قناة السويس ترفض قبول خريجى المعاهد والأكاديميات فى وظيفة مراقب حركة

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:00 ص
قناة السويس ترفض قبول خريجى المعاهد والأكاديميات فى وظيفة مراقب حركة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شئون العاملين بهيئة قناة السويس، أنها لن تقبل أوراق الحاصلين على المؤهل من المعاهد أو الأكاديميات حتى لو كانت أسماؤهم مدرجة بالكشوف، وذلك للمتقدمين لوظيفة مراقب حركة أو قياس طبقًا للإعلان رقم 5 لسنة 2015 جاء ذلك خلال منشور رسمى صادر عن هيئة قناة السويس، ومنشور على موقعها الرسمى.

 

وطالب منشور هيئة قناة السويس المتقدمين لوظائف قناة السويس والمذكورين بالكشف، بالتوجه إلى مركز الأبحاث التابع للهيئة طريق نمرة 6 - محافظة الإسماعيلية فى تمام الساعة الثامنة صباحًا  يوم الاثنين 26 سبتمبر الجارى، وذلك لإجراء الاختبار التحريرى مع إحضار أصل المستندات وبطاقة الرقم القومى سارية المفعول.

 

بالنسبة لوظيفة مراقب حركة  يتم إحضار شهادة البكالوريوس فى التجارة شعبة اللغة الإنجليزية أو الليسانس من كليات الألسن أو اللغات والترجمة أو الآداب تخصص لغة إنجليزية من إحدى كليات الجامعات المصرية.

 

وبالنسبة لوظيفة قياس: شهادة البكالوريوس فى التجارة شعبة اللغة الإنجليزية من إحدى كليات الجامعات المصرية، الموقف من التجنيد أى شهادات خبرة أو دورات تدريبية.

 

وأضاف المنشور، أنه تم إعداد الكشوف وفقًا للبيانات المدونة من كل متقدم على نموذج طالب الالتحاق الخاص بالهيئة على الموقع الإلكترونى، ولن يتم السماح بإجراء الاختبارات المقرر عقدها لمن يتبين عدم استيفائه لشروط الإعلان أو لمن لم يقدم أصول المستندات المطلوبة فى الموعد المحدد، ولن تتحمل الهيئة أية التزامات مادية أو أدبية أو قانونية بسبب هذا الاستدعاء.


كشف بأسماء المتقدمين لوظيفة مرقب حركة بهيئة قناة السويس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

قرار سليم100%

برافوا هو ده القرار السليم فخريجى هذه المعاهد والكليات الخاصة حباهم الله بالغنى والجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

خريجى المعاهد الهندسية الخاصة اساءة لسمعة المهندس المصرى الذى كان له شهرة عالمية

خريجى المعاهد الهندسية الخاصة اساءة لسمعة المهندس المصرى الذى كان له شهرة عالمية والمعاهد والاكاديميات الخاصة بكل تخصاصتها اسوء من التعليم المفتوح يجب الغاؤها وتصحيح مسار الجامعات الخاصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة