الأهلي والجزيرة يرفعان راية التحدى فى مؤتمر السوبر الإماراتى.. كوزمين: الشعب المصرى عاشق لكرة القدم وانتظر أجواء أوروبية فى الدفاع الجوى.. وكات: سعداء بالتواجد بالقاهرة وسنقاتل لحصد أول ألقاب الموسم

الأحد، 11 سبتمبر 2016 02:41 م
الأهلي والجزيرة يرفعان راية التحدى فى مؤتمر السوبر الإماراتى.. كوزمين: الشعب المصرى عاشق لكرة القدم وانتظر أجواء أوروبية فى الدفاع الجوى.. وكات: سعداء بالتواجد بالقاهرة وسنقاتل لحصد أول ألقاب الموسم كوزمين مدرب الأهلى الإماراتى
كتب حاتم رضا - مروان عصام - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة كأس السوبر الإماراتى الذى يجمع بين فريقى الأهلي والجزيرة، بملعب "الدفاع الجوى" بالتجمع الخامس، وهى المباراة التى تقام فى السابعة والربع مساء بعد غد الثلاثاء، وهى المرة الأولى التى تقام فيها بطولة كأس السوبر الإماراتى فى مصر.

مدرب أهلى دبى يتحدث عن قمة الثلاثاء

وقال الرومانى أورلاريو كوزمين، المدير الفنى لنادى الأهلى الإماراتى، "سعداء بوجودنا فى مصر وأمام جمهور جديد وأعلم جيدا عشق الشعب المصرى لكرة القدم، السوبر هى مباراة بطولة، نتطلع لتحقيق الفوز فيها من أجل حصد أول ألقاب الموسم الجديد، أرى أن الأجواء فى مصر احتفالية جدا كما أن الشعب المصرى ذواق بطبعه لذا أشعر أن المباراة تكتسى بأجواء أوروبية".

 

أضاف، "مواجهة الجزيرة ليست سهلة كما يتصورها البعض، المباراة ستكون صعبة للغاية، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلى الإماراتى، لا نشعر بالقلق من إقامة المباراة خارج الإمارات، لاسيما وأننا نمتلك العديد من اللاعبين لديهم خبرة التعامل مع مثل هذه المباريات".

 

واصل المدرب الرومانى حديثه عن مواجهة الجزيرة المرتقبة قائلاً، "لا أعتقد أنه ستكون مفاجآت، الفريقان يعرفان بعضهم البعض ونتمنى اختيار التشكيلة المناسبة للمباراة، أتمنى أن يقدم الفريقان وجبة كروية ممتعة، والفريق الأكثر هدوءاً وجاهزية فى المباراة، سيحالفه التوفيق فى النهائية، لاسيما وأن هذا المباراة هى صورة للكرة الاماراتية أمام الشعب المصرى".

مهاجم أهلى دبى يتحدث عن السوبر وديربى الأهلى والزمالك

من جانبه، أعرب البرازيلى رودريجو ليما مهاجم أهلى دبى الإماراتى، عن سعادته بإقامة مباراة كأس السوبر فى مصر، مؤكداً أنه متابع جيد لمباريات الدورى المصرى، خاصة مباراة الديربى التى تجمع بين الأهلى والزمالك.

 

وقال ليما فى المؤتمر الصحفى، "مواجهة الجزيرة ستكون صعبة للغاية، فهى مباراة مهمة بالنسبة للاعبين ولدينا العزيمة لتقديم مستوى مشرف للكرة الإماراتية، نحن مستعدون لخوض المباراة، ونتطلع لإحراز لقب السوبر، مباراة الجزيرة لها حسابات خاصة، مؤكدا أنه يسعى مع زملائه لحصد تلك الكأس لإسعاد جماهير أهلى دبى".

مدرب الجزيرة: سنقاتل لحصد كأس السوبر

فى ذات الصدد، تحدث الهولندى تين كات، المدير الفنى لنادى الجزيرة عن قمة الغد، قائلاً، "سعداء بالتواجد فى القاهرة ونطمح فى العودة إلى أبوظبى بالكأس، أتمنى مساندة الجماهير المصرية للجزيرة وتنتظرهم فى المدرجات وسنقاتل من أجل حصد أول ألقاب الموسم".

واصل تين كات حديثه عن السوبر الإماراتى قائلاً، " كوزمين مدرب ذكى لكننى لست من الأغبياء، نحن قادرون على إلحاق الهزيمة بالأهلى، الجزيرة سبق وأن أطاح بالمنافس من نصف نهائى كأس رئيس دولة الإمارات فى الموسم الماضى، حرصت طوال اليومين الماضيين على إخراج اللاعبين الدوليين من حالة الحزن التى سيطرت عليهم جراء خسارة المنتخب الإماراتى أمام نظيره الأسترالى فى تصفيات كأس العالم، وتحفيزهم على تحقيق الفوز".

 

 

أضاف، "نعلم كل صغيرة وكبيرة عن الأهلي، ونعلم جيداً كيف سنواجه الخصم، على الرغم من غياب الدوليين عن التحضير للموسم الجديد، لكن يجب أن نتأقلم مع الواقع".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة