ديربى مانشستر.. جوارديولا يتهم إبراهيموفيتش بالخيانة

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:36 ص
ديربى مانشستر.. جوارديولا يتهم إبراهيموفيتش بالخيانة جوارديولا وابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اتهاما صريحا للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد بالخيانة، بعد أن وصفه المهاجم السويدى بالجبان ضعيف الشخصية فى سيرته الذاتية.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جوارديولا اتهم زلاتان إبراهيموفيتش بأنه طعنه فى ظهره بالتصريحات التى أدلى بها فى كتاب السيرة الذاتية للاعب عن الأزمة التى دارت بينهما داخل نادى برشلونة الإسبانى، عندما كان يلعب إبراهيموفيتش بصفوف الفريق الكتالونى وكان جوارديولا يتولى قيادة الفريق خلال موسم 2010.

وكان إبراهيموفيتش قد وصف جوارديولا بالجبان وضعيف الشخصية، وأكد أنه كان يخاف من الأرجنتينى ليونيل ميسي لذا فضل الأخير عليه وسمح له باللعب كمهاجم صريح، ووضع إبراهيموفيتش للعب فى مركز الجناح بالرغم من أن السويدى كان يسجل عدد أهداف أكبر من المهاجم الأرجنتينى، واتهمه بأنه السبب الأساسى فى رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى.

وأكد جوارديولا أن تلك الاتهامات باطلة وليس لها أى أساس من الصحة، وأنه لم يفعل ذلك، وأضاف مدرب مانشستر سيتى قائلا "كنت دائما واضحا، لقد تحدثت معه وجها لوجه".

وتابع جوارديولا "أنا لا استخدم وسائل الإعلام لشرح ما أردت من زلاتان على أرض الملعب، أبدا، أن الناس يستطيعون قول الكثير، أشياء كثيرة، لكنى لم أكن كذلك أنا كنت واضحا ومباشرا معه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة