رئيس الأهلى "يجس نبض" إيفونا للعودة فى يناير

الخميس، 01 سبتمبر 2016 10:00 ص
رئيس الأهلى "يجس نبض" إيفونا للعودة فى يناير ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى محمود طاهر رئيس الأهلي اتصالا هاتفياً بالجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق ونادي تيانجين الصيني لجس نبضه من أجل العودة لقيادة هجوم الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تراجع أداء الفريق بشدة عقب رحيله لفريق تيانجين الصيني، الأمر الذي تسبب في خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا وخسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بالإضافة لمواجهة طاهر موجة عارمة من الانتقادات من جانب جمهور الأهلي بعد الموافقة على رحيله، لكونه هداف الفريق الأول في الموسم الماضي، وذلك على الرغم من ضخامة المبلغ الذي انتعشت به خزينة الأهلي والمُقدر بـ8 ملايين دولار أي ما يعادل 96 مليون جنيه مصري من عائد رحيله.
 
ولاقى عرض طاهر قبولاً من الدولي الجابوني الذي أكد أنه لا يشعر بالراحة منذ انتقاله للدوري الصيني ، مشدداً أنه في حالة وصول طاهر لاتفاق مع إدارة فريقه الصيني سيوافق فوراً على  العودة للقلعة الحمراء .
 
ويرغب حسام البدري المدير الفني للفريق في التعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الحالية، إلا أن طاهر طالبه بتأجيل  تلك الخطوة ليناير المقبل، واعداً الجهاز الفني بالتعاقد مع مهاجم على  مستوى -وقد يكون هذا المهاجم هو إيفونا- وهو ما لاقى قبولاً كبيراً لدى البدري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

امال بعتو ليه !!!!!!

لا حول ولا قوة ألا با الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

تخبط في القرارات

و كان ليه بيعه اصلا اذا لم يتمكن الاهلي من ضم مهاجم سوبر بديل ؟ و ما مصير مروان محسن و الملايين التي دفعت فيه ؟ الدكة طبعا. و من اين سيوفر الاهلي ثمن اعادة شراء ايفونا ؟ ام ان النادي الصيني سوف يبيعه بتخفيض مثل باقي السلع الصينية ؟ ادارة في منتهي التخبط في قراراتها كل ما يهمها عقد الصفقات رايح جاي و قبض العمولات عن كل صفقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الكاشف

مش معقول

السيد المحرر نفسى مرة أصدقك ، دائما و أيدا كلامك فبركة إعلامية ،

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قليل من المنطقية يامحرر الخبر

سؤال للمحرر لو كان صادق هل ايفونا لحق يزهق ويشعر بعدم الارتياح من الدورى الصينى وهل سيضحى بكل تلك السهولة فى نادى يعطيه 4 اضعاف ما يتقاضاة فى الاهلى عمر لاعب الكرة فى الملاعب قصير مهما لعب وبالتالى من الصعب العودة من نادى يعطيه اكثر من الاهلى بكثير جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

فعلا أفشل مجلس في تاريخ الاهلي

مجلس المصالح يعني كل واحد في هذا المجلس عاوز يتشهر عشان البيزنس بتاعه يزيد كمان و كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

أنور عبدالباسط

عبد الحفيظ قال ...كلام غير حقيقي ..

الحقيقة باع الأهلي ايفونا للنادي الصيني و قبض الفلوس ..و كمان باعوا رمضان صبحي ..يرجع ازاي ؟ الصينيين ليسوا بريالة ... يشتروا ايفونا بثمن باهظ لعدة شهور ... الناس دول عندهم مؤسسات لدارسة الجدوى و مستشارين .. ليقرروا هل يستفيدوا من هذا اللاعب ام لا ..هل فعلا سيؤثر في حصولهم على البطولات .. و لو قرروا بيعه .. اعتقد اهم سيحصلون على ضعف ما دفعوه للأهلي ...بلاش اشاعات ..عبد الحفيظ قال لا اللاعب اشتكي و لا حتى و كيل اللاعب تحدث مع إي شخص .. و للعلم يوجد مكان واحد فقط في قائمة الأهلي تركوها للبدري ليقرر ما يحتاجه ليتعاقد معه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة