تيمور يكرم اوئل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:48 م
تيمور يكرم اوئل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة حفل تكريم 41 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة (الشعبة الأدبية والعلمية ) المتفوقين من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة  ، وجاء حى عين شمس فى المرتبة الأولى واستحوذ على تخريجَ عدد خمسة طلاب متفوقين من أبناء العاملين به .

 

شمل التكريم منح الطلبة المتفوقين من الأوائل شهادات تقدير وتوزيع مكافأة مالية لكل طالب وطالبة قيمتها ( 500 جنيهاَ ) تحفيزاَ لهم على مواصلة تميزهم فى تحصيل دروسهم والحصول على أعلى الدرجات كقدوة لغيرهم من زملائهم .

 

أعرب تيمور ، فى بيان صحفى  ، عن سعادته البالغة وفخره  بتكريم الأوائل من المتفوقين فى الشهادات العامة من أبناء القاهرة  للمرة الثانية فى أقل من يومين ، مشيرا الى أن هذا التكريم له طابع  خاص لانه يطلق عليه " تكريم بيت العيلة " تشجيعاَ لتفوق وتميز الأوئل من أبناء العاملين بالمحافظة وأحيائها والمديريات التابعة لها .. مؤكداَ على أهمية العلم والعلماء والدور الكبير الذى تبذله الاسرة فى رعاية ابنائهم والحفاظ على تفوقهم  برغم معاناتهم الشخصية علي مدار العام لتوفير سبل الراحة والمناخ المناسب لتفوق أبنائهم وتعليمهم قيمة العمل وبذل الجهد .

 

واختتم اللواء تيمور ، كلمته بالتأكيد على نهج القيادة السياسية ورئاسة الدولة كنموذج يحتذى به لكافة أجهزة الدولة فى دعم وتحفيز الشباب من المتفوقين وصقل مهارتهم ورعايتهم وتهيئتهم للمناصب القيادية وتولى المسئولية واستثمار طاقتهم الايجابية في النهوض بمجتمعهم باعتبارهم كنز وثروة عقلية وعلمية وقادة لمستقبل أفضل يقوم على أكتافهم تقدم الوطن وحضارة ورقى الأمم  .

حضر حفل التكريم اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ، وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من رؤساء الأحياء ومديرى المديريات التى تم تكريمها ، ونخبة من أولياء أمور الطلبة الأوائل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة