الأردنى السراج والمصرية روان يفوزان ببطولة القاهرة الدولية لناشئى الإسكواش

الخميس، 01 سبتمبر 2016 03:06 م
الأردنى السراج والمصرية روان يفوزان ببطولة القاهرة الدولية لناشئى الإسكواش لعبة الاسكواش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأردنى محمد السراج لقب بطولة القاهرة الدولية المفتوحة للناشئين والناشئات فى الإسكواش تحت ١٩ سنة بعد تغلب على المصرى على حسن ٣-٢، فى المباراة النهائية التى أقيمت على الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة، بعد مباراة قوية، بينما كان لقب الأنسات من نصيب المصرية روان رضا بعد فوزها على زميلتها ندى عباس ٣/٠.

وحصل على المركز الثالث المصرى عبدالله ياسر بعد فوزه ٣-١ على زميله باسل شيرين، بينما حققت ندى حافظ المركز الثالث للأنسات بعد فوزها على زميلتها سلمى ياسر ٣-١ أيضا.

واختتمت منافسات النسخة الثانية للبطولة التى نظمتها مصر للعام الثانى على التوالى تحت إشراف الاتحاد العربى للعبة برئاسة عاصم خليفة، حيث تعد هذه البطولة من أقوى بطولات الناشئين على مستوى العالم، نظرا لإدراجها ضمن أجندة الاتحاد الدولى، مما يساهم فى تحسين التصنيف الدولى لهم.

وأكد إيهاب حافظ أمين صندوق الاتحاد العربى أن هناك دورا جيدا للجميع من أجل إنجاح البطولة، مثمنا دور محمد عباس وأمنية عبد القوى كواجهة مشرفة باعتبارهما مديرين للبطولة، وكذلك الإسهامات التى قام بها الأردنى الدكتور حسام بركات عضو الاتحاد العربى، والروح الطيبة التى ظهر بها الوفد الفلسطينى برئاسة الدكتور عامر عسيلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة