أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة نافاس.. وزيدان يحقق أرباحًا للملكى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 05:16 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة نافاس.. وزيدان يحقق أرباحًا للملكى نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو ريال مدريد الإسبانى غير المنضمين لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية حاليًا التدريبات، اليوم الخميس، مع الفريق الثانى بالنادى "الكاستيا" ضمن استعدادات الفريق الملكى لمواجهة أوساسونا فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

رونالدو وبنزيما يواصلان العمل للحاق بلقاء أوساسونا

وفقًا للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد فإن الثلاثى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وفابيو كوينتراو واصلوا التدريب بشكل منفرد على العشب ضمن البرنامج التأهيلى للتعافى من الإصابة والعودة للمشاركة فى المباريات.

 

وقام بنزيما بالتسديد على المرمى، فيما ندرب كلًا من إيسكو وماريانو داخل المنشآت الرياضية بالنادى الملكى.

نافاس يتعافى من الإصابة وجاهز للمشاركة

فى ذات السياق، تلقى ريال مدريد أنباء سارة بشأن الحارس الأساسى كيلور نافاس الذى أتم شفائه من الإصابة وأصبح جاهزًا للمشاركة فى المباريات بعدما غاب عن أول مباراتين فى الليجا بسبب الإصابة.

 

 

زيدان يجلب أرباحًا لريال مدريد

على جانب أخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد هو الداعم الأساسى لفكرة عدم إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاقتناعه التام بالمجموعة التى يمتلكها حاليًا، وقد ساهم ذلك فى تحقيق أرباحًا للنادى أكثر من الأموال التى أنفقها نظرًا لسياسة التقشف التى اتبعها فى الميركاتو.

 

كروس يُجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

فى سياق أخر، اقترب تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد من تجديد عقده حتى 2021 مع إمكانية التجديد لموسم أخر، بعدما أكد اللاعب نيته فى البقاء مع الملكى برفضه عروضًا خيالية من مانشستر سيتى ويونايتد وتشيلسى خلال الميركاتو الصيفى المنتهى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة