ضبط 11تاجر مخدرات بالسويس.. وأهالى بالمنوفية يلقون القبض على "حرامى المواشى"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:58 م
ضبط 11تاجر مخدرات بالسويس.. وأهالى بالمنوفية يلقون القبض على "حرامى المواشى" اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى والسويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن السويس تنفيذ حملة أمنية موسعة تم خلالها، ضبط 11 من تجار المخدرات وضبط 17 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، كما حررت إدارة شرطة مرور السويس 2213 مخالفة مرورية متنوعة داخل شوارع محافظة السويس.


كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بتنفيذ حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام وحائزى الأسلحة.

 

وضبطت قوات الشرطة بالسويس 11 من تجار المخدرات وبحوزتهم أنواع مختلفة من المخدرات من بينها أقراص مخدرة وحشيش، كما ضبطت قوات الشرطة 17 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء سواء بالطرق السريعة أو داخل المدن السكنية.


كما تمكنت قوات الشرطة، من ضبط 9 أشخاص بحوزتهم كميات من الألعاب النارية من بينها "براشوط" وصواريخ ألعاب نارية، كما ضبطت قامت قوات شرطة مرور السويس بضبط 33 دراجة نارية بدون ترخيص وضبط 2213 مخالفة مرورية متنوعة بشوارع السويس.

 

وفى المنوفية تمكن أهالى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطلين حال محاولتهما سرقة رؤس ماشية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إحطارا من الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا من كل من: "م. ش" 55 سنة بالمعاش، و"م. ع" 29 سنة مؤهل متوسط، ومقيمان بدائرة المركز بضبط لصين بذات الناحية، أثناء شروعهما فى سرقة رؤوس الماشية.

 

بالانتقال والفحص وسؤال المبلغين،  أفادا أنهما أثناء تواجدهما بجوار منزلهما فوجئا بـ 4 أشخاص ملثمين يستقلون دراجة نارية "بدون لوحات" حاولوا الفرار عند مشاهدتهما، وتمكنا من ضبط اثنين منهم وهم: "و. ج" 19 سنة عربجى، ومقيم بقرية مليج fدائرة مركز شبين الكوم، و"م. ع" 25 عاما فران ومقيم كفر أشليم بدائرة المركز، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش تركى الصنع وطلقة خرطوش وأخرى 9 مم طويل، ودراجة ناريه وفر الآخران هاربين

 

بمواجهة المتهمين أنكرا ما نسب إليهما، وأضاف المتهم الثانى بأنه كان يقوم بتوصيلهم للقرية بدراجته المضبوطة ولم يعلل سبب حيازته للسلاح.

 

يشار إلى أن المتهم الأول مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "قتل"، وتم التحفظ على الدراجة والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18294 جنح مركز قويسنا لسنة 2016 م، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها ، وضبط الهاربين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة