أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا: حققت حلم والدتى بالعودة للشياطين

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 11:50 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا: حققت حلم والدتى بالعودة للشياطين بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى الجديد، أنه كان دائما يفكر فى العودة إلى ملعب "أولد ترافورد"، وأن نادى الشياطين الحمر كانوا دائما بقلبه خلال فترة لعبه لنادى يوفنتوس الإيطالى.

بوجبا يعد جماهير مانشستر يونايتد بحصد لقب الدورى الانجليزي

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى بول بوجبا الذى أعلن تعاقده الرسمى مع نادى مانشستر يونايتد فجر اليوم، الثلاثاء، أكد على انضمامه للفريق الأحمر من جديد لاستعادة البطولات، وأن مهمته فى نادى يوفنتوس الايطالى لمدة 4 سنوات ماضية كانت بمثابة عطلة بالنسبة له، وأنه يشعر بأنه عاد إلى بيته.

بوجبا يؤكد أن عودته لمانشستر يونايتد حققت حلم والدته

أضاف الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، أن والدته دائما كانت ترغب فى عودته إلى ملعب "أولد ترافورد"، وكانت تقول له بأنها ترغب فى أن يعود إلى مانشستر، وأنه كان دائما يطمئنها بأنه سيفعل ذلك ذات يوم وقد كان.

وأكد بول بوجبا أنه لا يفكر فى أى شيء فى الفترة الحالية سوى أن يكون أفضل لاعب والسعى للفوز بالمزيد من الألقاب والإنجازات مع المان يونايتد.

وأنهى بوجبا حديثه مشيرًا لتجربته السابقة فى نادى يوفنتوس قائلا: "لعبت مع لاعبين كبار وحصدت العديد من الألقاب، وحصلت على مزيد من الخبرة، وأنا سعيد بعودتى إلى مانشتسر يونايتد فى الفترة الحالية بمستوى جديد مختلف عن الذى غادرت به منذ 4 سنوات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة