وكيل أوقاف الإسكندرية يوجه قافلة لإلقاء الخطبة المكتوبة بالعامرية الجمعة

الخميس، 04 أغسطس 2016 09:42 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يوجه قافلة لإلقاء الخطبة المكتوبة بالعامرية الجمعة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، توجيه قافلة دعوية من علماء أوقاف الإسكندرية إلى مركز ومدينة العامرية، لأداء خطبة الجمعة الموحدة والمكتوبة بمساجد المدينة والقرى التابعة لها، تحت عنوان "الأمن الغذائى حمايته وحرمة التلاعب به".

وقال بيان مديرية الأوقاف بالإسكندرية، إنه تأتى القافلة فى إطار ما تشهده المحافظة من قوافل مستنيرة تجوب القرى والنجوع لتصحيح الصورة المغلوطة عن ديننا الحنيف وأحكامه الشرعية، حيث يترأس وكيل الوزارة هذه القافلة بنفسه، ويقوم بأداء الخطبة المكتوبة بمسجد الهدى بقلب مدينة العامرية.

وعلى رأس القافلة الشيخ البدرى السمان ركابى، وكيل مديرية الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ محمد لطفى السباعى، مديرالمتابعة، وجميع القيادات الدعوية بالمديرية، حيث يؤدى الجميع الخطبة، ثم يتم عقد ندوة دينية فقهية عقب صلاة الجمعة، للاستماع لبعض المشكلات العالقة وإيجاد الحلول الدينية لها.

وأضاف البيان أن مديرية أوقاف الإسكندرية تضع فى بؤرة اهتمامها أهمية هذه المجالس الفقهية بمعرفة الأئمة والدعاة، حتى لايلجأ المواطن إلى أسئلة غير المتخصصين فتكون النتيجة سلبية.

كما يحرص وكيل الوزارة أن تعم الخطبة الموحدة جميع المساجد والزوايا بمعرفة أئمة وخطباء الأوقاف حتى تكون المديرية على بينة من جميع الأمور وأداء دورها الدعوى على الوجه الأكمل.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. قافلة دعوية بالإسكندرية بحضور قيادات الأوقاف بمنطقة العامرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة