محافظ الفيوم يتفقد الدفعة الأولى من أكشاك وصناديق منظومة النظافة الجديدة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:44 م
محافظ الفيوم يتفقد الدفعة الأولى من أكشاك وصناديق منظومة النظافة الجديدة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم الدفعة الأولى من صناديق القمامة والأكشاك الجديدة التى سيتم من خلالها شراء القمامة من المواطنين، فى إطار المبادرة الجديدة للنظافة التى أطلقتها المحافظة منذ عدة أسابيع، بحضور المحاسب السيد إبراهيم موسى رئيس مجلس مدينة الفيوم، وياسر محفوظ المستشار السياحى للمحافظة.

وأوضح محافظ الفيوم أن هذه المبادرة تتمثل فى شراء القمامة من المواطنين، مشيرًا إلى  أنه سيتم توزيع الأكشاك والصناديق تباعاً على الشوارع والميادين والتجمعات والمولات، على أن يتم العمل بالمنافذ للشباب للحد من مشكلة البطالة، بالإضافة إلى تخصيص جزء خاص بالأكشاك والمنافذ لبيع المنظفات المنزلية اللازمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على أهمية النظافة والظهور بالمظهر الحضارى، لافتاً إلى المبادرة تهدف إلىرفع كفاءة النظافة والمخلفات، لإظهار الوجه الجمالى للمحافظة، والتخلص منالقمامة نهائياً بطريقة سهلة ومربحة للمواطنين حيث سيتم شراؤها منهم بأسعار تتراوحمن 10 قروش إلى 14 جنيهاً للكيلو لأنواع عناصر القمامة العضوية والخشبوالبلاستيك والألمونيوم وغيرها.

الجدير بالذكر أنه تم تدعيم منظومة النظافة فى الفيوم مؤخراً بعدد من السيارات الجديدة لكبس وتجميع وكنس القمامة، و500 صندوق لتجميع القمامة، بالإضافة إلى الملابس والمعدات والأدوات اللازمة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة