أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة سولاف درويش: برنامج الرئيس لإعداد الشباب للقيادة طفرة جديدة فى مصر

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 12:40 م
النائبة سولاف درويش: برنامج الرئيس لإعداد الشباب للقيادة طفرة جديدة فى مصر النائبة سولاف درويش
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة سولاف درويش، إن تأهيل الشباب وإعدادهم للقيادة يعد طفرة جديدة فى مصر ونهضة شبابية عظيمة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يولى كل اهتماماته بالشباب وإعداد جيل من الصف الثانى يتلاحم مع القيادة السياسية فى الأزمات وكيفية إيجاد الحلول الفعلية، التى تعود على بلدنا بالخير.

وأضافت "درويش" فى بيان لها اليوم، الأربعاء، أن ذلك يأتى من الروح الطيبة للرئيس الذى يفتح قلبه للشباب للنهوض بهم وتدريبهم من خلال البرنامج الرئاسى لتأهيلهم للقيادة والقدرة على تحمل المسئولية وحسن الإدارة الرشيدة، مؤكدةً أن الشباب هم أمل المستقبل فى المرحلة القادمة.

وأشارت إلى أنه من خلال حضورها ومشاركتها فى اللجان النقاشية للشباب وبرامج إعدادهم للقيادة، فهذه خطوة جيدة لاحتواء طاقات الشباب واستغلالها فيما يفيد الدولة المصرية فى المستقبل، وتؤكد للجميع أن مصر تسير على الطريق الصحيح وبالأخص استغلال هذه الطاقات فى انتخابات المحليات القادمة لزيادة وعيهم وصقل مهاراتهم وتأهيلهم للمشاركة المجتمعية وتحمل المسئولية.


موضوعات متعلقة..


شباب البرنامج الرئاسى يناقشون "تجديد الخطاب الدينى" والفتنة.. وزير الأوقاف يتفق مع الطلاب على رفع تنسيق الكليات الشرعية.. ويؤكد: لا يوجد نص شرعى واحد يمنع الخطبة المكتوبة.. وتقوم بعمل "كنترول"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة