5 تطبيقات غيرت حياة مستخدميها.. Headspace وSmoke Free أبرزها

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 05:00 ص
5 تطبيقات غيرت حياة مستخدميها.. Headspace وSmoke Free أبرزها تطبيقات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الشعبية الواسعة التى تتمتع بها التطبيقات الشهيرة على الهواتف الذكية ودورها الكبير في تغيير حياة الناس والتأثير عليهم سواء بالسلب أو الإيجاب، إلا أن هناك عددا من التطبيقات البسيطة رصدها الموقع البريطانى بيزنس انسايدر قد لا تتمتع بنفس هذه الشهرة ولكنها صممت خصيصا لمساندة مستخدميها وحل مشاكلهم .

Headspace

يقدم هذا التطبيق لمستخدمه سلسلة من جلسات التأمل، التى تساعد المستخدم على الاسترخاء والشعور بالراحة، وتخفف من الضغط والتوتر.

Inshorts

يقدم هذا التطبيق لمستخدمه مجموعة من أهم الأخبار بشكل مختصر لمساعدته على الإلمام بالأحداث، فى أقل من 60 كلمة، مما يوفر للمستخدم الوقت والمجهود.

Brain.fm

يقدم هذا التطبيق لمستخدمه تجربة مختلفة، إذ يقدم له الموسيقى الهادئة التى تساعده على الاسترخاء والقيام بعمله بسهولة وسرعة دون ضغط، مع زيادة فى التركيز.

Smoke Free

أكد عدد من المستخدمين نجاح هذا التطبيق فى مساعدتهم على الإقلاع عن التدخين من خلال الكتابة عن المشاعر الخاصة باتخاذ قرار الإقلاع عن التدخين وحجم الإنفاق على السجائر والأموال التى يمكن توفيرها.

Clue

يساعد هذا التطبيق الفتيات والسيدات على متابعة الدورة الشهرية ومعرفة مواعيدها بدقة كبيرة، مما يساعدهم ويمكنهم من حساب أيام الخصوبة.



موضوعات متعلقة:


قائمة بأهم تطبيقات الهواتف الذكية التى يشتريها المصريون على منصتى أندرويد وiOS

4 تطبيقات مهمة لشغلك على هاتفك الأندرويد














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة