مقبرة برومبتون تهدد بناء ملعب تشيلسي فى لندن

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:48 م
مقبرة برومبتون تهدد بناء ملعب تشيلسي فى لندن ملعب ويمبلى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات المحلية الإنجليزية أن بناء استاد تشيلسي الجديد يهدد بمخاطر كبيرة، وأن خطة البناء باتت مهددة بالفشل أو التأجيل لمدة طويلة.

وحسب ما جاء بصحيفة "مترو" الإنجليزية فإن إدارة النادي الإنجليزي أعلنت أن خطط النادي لبناء استاد جديد بالعاصمة البريطانية لندن باتت فى خطر، نظرا لوجود عدة أزمات تحيط بالمنطقة المخصصة لبناء الملعب.

 

نتيجة بحث الصور عن مقبرة برومبتون

 

وأكدت السلطة المحلية الإنجليزية أن أعمال البناء يمكن أن تؤثر على مقبرة برومبتون التى توجد بجوار قطعة الأرض المخصصة لبناء الاستاد، كما أن لديها تحفظات بشأن التدابير المنصوص الواجب اتخاذها للتخفيف من الضجيج، والحفاظ على السكان القريبين من التعرض للأزمات من قبل الاهتزازات والغبار الناتج من المباريات.

 

وقال هامرسميث وفولهام المسئولان عن التخطيط لبناء استاد تشيلسي إنهما لا يملكان أى تفاصيل يقينية بشأن على الهدم والبناء حتى الآن، ويرى المجلس أن مشروعا بهذا الحجم والتعقيد، من المتوقع أن يأخذ وقتا طويلا فى التخطيط والتنفيذ.

 

ومن المتوقع أن يتكلف بناء ذلك الاستاد 500 مليون جنيه استرليني، ومن المقرر أن تتسع مدرجات لاستيعاب 60 ألف مشجع. جدير بالذكر أن جماهير البلوز يتطلعون لبناء ملعب جديد بعد أكثر من 110 أعوام من اللعب فى ستامفورد بريدج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة