صابر الرباعى يشكر كل من وقف بجانبه فى أزمة صورة الجندى الإسرائيلى

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:31 م
صابر الرباعى يشكر كل من وقف بجانبه فى أزمة صورة الجندى الإسرائيلى صابر الرباعى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكر الفنان التونسى صابر الرباعى كل من وقف بجانبه فى محنته الأخيرة عند اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيونى وذلك بعد تداول صورة له بصحبة أحد جنود الاحتلال الإسرائيلى أثناء إحيائه حفلا فى الأراضى الفلسطينية.

 

وكتب صابر عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" رسالة إلى محبيه قال بها: "أود أن أشكر كل الذين ساندونى ووقفوا معى خلال الأيام الماضية من صحافة وإعلام عربى وزملائى الفنانين وحبين وجمهور من كل أنحاء العالم".

 

وتابع الرباعى: "هذا وإن دل على شىء، فهو يدل على محبة صادقة وعميقة، لأن المحبة هى المحرك الوحيد على هذه الأرض. دميتم لى خير محبين".

 

واستشهد الرباعى بعبارة من أحد قصائد الشاعر جبران خليل جبران والتى يقول بها "فالمحبة هى الحرية الوحيدة فى هذا العالم، لأنها ترفع النفس إلى مقام سام لا تبلغه شرائع البشر وتقاليدهم ولا تسوده نواميس الطبيعة وأحكامها".

 

وكانت أثارت صورة صابر الرباعى، مع أحد ضباط بالجيش الإسرائيلى، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ما نشرها حساب "المنسق" الإسرائيلى على تويتر، قبل أن يقوم بحذفها بعد ساعة واحدة فقط من نشرها، علق عليها قائلا: "نسعد بتعزيز الحفلات الفنية مرحبين بوصول كل فنان، سررنا بتنسيق عبور المطرب صابر الرباعى عبر جسر اللنبى الروابى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة