أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى يؤجل انضمامه للفراعنة للغد.. ومران شاق فى اليوم الثانى

السبت، 27 أغسطس 2016 11:10 م
أحمد فتحى يؤجل انضمامه للفراعنة للغد.. ومران شاق فى اليوم الثانى احمد فتحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على إذن من الجهاز الفني للفراعنة لتأجيل انضمامه للمعسكر إلى الغد بدلا من اليوم لظروف خاصة، فيما انضم اليوم عمرو جمال ووليد سليمان للمعسكر ليصبح عدد اللاعبين في المعسكر ١٧ لاعبا.
 
وأدى المنتخب الوطني مرانه اليوم السبت لمدة 90 دقيقة، تحت قيادة هيكتور كوبر ومعاونيه، وهو المران الثاني للمنتخب في معسكره المغلق باستاد برج العرب، استعداداً لمباراتي غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين يومي 30 أغسطس الجاري و6 سبتمبر المقبل، وشارك في المران 15 لاعباً فقط هم : عصام  الحضري وأحمد الشناوي وعلي لطفي وعبد الله السعيد وابراهيم صلاح وأحمد دويدار واسلام جمال وحماده طلبة وعلي جبر ومصطفى فتحي وباسم مرسي وأيمن أشرف وطارق حامد وحسام باولو ومحمد عبد الشافي الذي التحق بالمعسكر اليوم.
 
وبدأ المران بتدريبات إحماء خفيفة أعقبها تدريبات بدنية شاقة شملت الجرى بسرعات مختلفة لرفع المستوى البدنى، وخضع حراس المرمى لتمرينات اللياقة البدنية وأداها اللاعبون بحماس بالغ ، وعقب ذلك حرص كوبر على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية بين المهاجمين والمدافعين.
 
وأدى حراس المرمى الحضري والشناوي ولطفي تدريبات عنيفة تحت إشراف مدرب الحراس الذي أشاد بالروح العالية للثلاثي والمنافسة القوية بينهم والتي تطمئن على عرين المنتخب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة