كرة السلة يفتتح البطولة الافريقية للناشئات بحضور وزير الرياضة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:41 م
كرة السلة يفتتح البطولة الافريقية للناشئات بحضور وزير الرياضة قرعة البطولة الافريقية لكرة السلة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم البطولة الأفريقية لكرة السلة للناشئات تحت ١٨ سنة بقيادة هيثم عيد المدير الفنى، والتى تقام باستاد القاهرة فى الفترة من ٢٦ أغسطس الجارى وحتى ٤ سبتمبر المقبل. 

 

يشارك بالبطولة الأفريقية لكرة السلة للناشئات ٩ دول هى كل من تونس وأنجولا والجزائر وأوغندا ومدغشقر وموزمبيق وكوت ديفوار ومالى، بالإضافة إلى مصر المستضيفة، بعد أن تقدمت زيمبابوى باعتذار عن المشاركة خلال الساعات الأخيرة

 

وزير الرياضة فى افتتاح البطولة الأفريقية لكرة السلة

 تفتتح البطولة فى السادسة من مساء اليوم، على أن يلتقى المنتخب المصرى لكرة السلة مع نظيره الجزائرى فى أولى المواجهات، ومن المقرر أن يشهد الافتتاح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بدعوة من اتحاد اللعبة، بالإضافة إلى هامانى نيانج رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة السلة.

 

كرة السلة يواجه الجزائر فى الافتتاح

أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى من مجموعتى البطولة بجانب الجزائر وأنجولا ومدغشقر، بينما المجموعة الأولى تضم موزمبيق، وتونس، ومالى، كوت ديفوار، وأوغندا.

 

الرياضة تدعم كرة السلة بنصف مليون جنيه

يذكر أن وزارة الرياضة دعمت اتحاد كرة السلة بنصف مليون جنيه مساهمة فى البطولة الأفريقية، كما دعمت الاتحاد بمبلغ 240 ألف دولار قيمة راتب سنوى للمدير الفنى الجديد لمنتخب الرجال أنطونيو أورينجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة