حققى أقصى استفادة من "البيوتى بلندر" بـ 5 طرق مختلفة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:55 م
حققى أقصى استفادة من "البيوتى بلندر" بـ 5 طرق مختلفة اسفنجة بيوتى بلندر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضجة كبيرة حدثت مؤخرًا على إسفنجة "البيوتى بلندر" Beautyblender ذات الشكل البيضاوى والتى تستخدم فى الأساس لمزج المكياج بطريقة مثالية جدًا على بشرتك.
 
ولتحقيق أقصى استفادة من اسفنجة البيوتى بلندر الخاصة بكِ أوضحت مجلة "مارى كلير" 5 طرق مختلفة لاستخدامها أو 5 مهام يمكن أن تقوم بها هذه الإسفنجة البيضاوية بطريقة جيدة..
 

تطبيق المكياج بطريقة مثالية..

هذه هى المهمة الأساسية للبيوتى بلندر، ولكن من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة يفضل أن ترطبى الاسفنجة قليلاً قبل تطبيق "الكونسيلر" أو كريم الأساس لتجعلى المكياج يندمج فى بشرتك بشكل مثالى.
 
 

صبغ جذور الشعر.. 

أحيانًا ما لا يمكنك الوصول إلى جذور  الشعر بفرشاة توزيع الصبغة ولكن باستخدام البيوتى بلندر يمكنك توصيل الصبغة باحترافية لجذور الشعر والتلوين باحترافية.
 

التخلص من أثار الديودرنت من الملابس..

العلامات التى يتركها "الديدورنت" على ملابسك من أسخف المشكلات التى تقابل أى فتاة وتبدو وكأنك تعرقتى بغزارة ولتجنب هذه المشكلة اربتى على المنطقة باسفنجة البيوتى بلندرالرطبة لالتقاط الفائض من المنتج وعدم ترك علامات عليه.
 
 

تنظيف الشاشة..

للاسفنجة أداء رائع فى ما يتعلق بتنظيف الشاشات والنظارات دون أن تجرحيها أو تلوثيها.
 

وضع المانيكير المتدرج بطريقة مثالية..

موضة "طلاء الأظافر المتدرج" أو الـ"أومبير" أصبحت شعبية جدًا هذه الأيام، ولا يوجد أفضل من اسفنجة البيوتى بلندر فى الحصول على نتائج مثالية إذا كنتِ تنوين الاندماج فى هذا الاتجاه.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة