جامعة القاهرة تعيد امتحان 218 طالبا بالحقوق بسسب ضياع أوراق الإجابة

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 05:33 م
جامعة القاهرة تعيد امتحان 218 طالبا بالحقوق بسسب ضياع أوراق الإجابة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة - ارشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على إعادة امتحان 218 طالب في كلية الحقوق بمادة القانون التجارى السنة الثالثة، على أن يكون امتحان الإعادة يوم الخميس 22 سبتمبر بمدرج السنة الرابعة بكلية الحقوق من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الثانية ظهرا، ويحسب لكل طالب الدرجة الفعلية التى يحصل عليها في هذا الامتحان.
 
وقالت جامعة القاهرة في بيان لها إن القرار جاء بناء على قرار مجلس جامعة القاهرة في 31 يوليو بشأن فقد عدد 218 ورقة إجابة من مادة القانون التجارى، وقرار مجلس إدارة الجامعة بإحالة الموضوع للنيابة العامة وإلى المجلس الخاص بمجلس الدولة لاتخاذ شئونها ولشبهة وجود جريمة فقد قرر مجلس الجامعة إعادة امتحان هؤؤلاء الطلاب في دور أكتوبر 2016.
 
وكان مجلس كلية الحقوق بجامعة القاهرة، قرر إحالة موضوع سرقة 218 ورقة إجابة لطلاب الفرقة الثالثة بالكلية للتحقيق.
 
من جانبه، أكد الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الكلية قررت تشكيل لجنة تقصى حقائق للكشف عن ملابسات الموضوع بالكامل، وكذلك عدد أوراق الإجابات المختفية.
 
وأضاف "زمزم"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الكلية ملتزمة بكل الضوابط القانونية الخاصة بشفافية الموضوع وإعلان التفاصيل والحقائق المرتبطة به.
 
وطلب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، من كلية الحقوق موافاته بمذكرة شاملة حول الموضوع وكافة الملابسات الخاصة به، ومعرفة ما إذا كان الموضوع قدريا أم متعمدا، مؤكدا أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيق للرأى العام.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة