مرشح حدائق القبة: اتفقت مع مستثمرين لعمل 10عيادات خارجية عالية الكفاءة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:59 م
مرشح حدائق القبة: اتفقت مع مستثمرين لعمل 10عيادات خارجية عالية الكفاءة النائب ايهاب الشحات
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المرشح إيهاب الشحات، عميد متقاعد بجهاز المخابرات الحربية، ومرشح حزب مستقبل وطن بدائرة حدائق القبة، أن سبب خوضه لسباق الانتخابات، هو أنه "مهموم بحال البلد" مفضلًا بعد إحالته للتقاعد الانخراط فى العمل السياسى لخدمة الوطن وتوعية الناس.
 
تشهد دائرة "حدائق القبة" صراعًا بين 12 مرشحًا يتنافسون على مقعد مجلس النواب، بعد خلو الدائرة، نتيجة وفاة النائب سيد فرج عن عمر يناهز 64 عاما.
 
وأوضح إيهاب الشحات أنه لا وجود للافتات فى الدائرة، "فقد سبق أن قام البعض بتمزيقها. وعلى أى حال أنا لا أُعول كثيرًا عليها، ولا أحسبها الوسيلة الأمثل للوصول إلى المواطنين، فسياستى قائمة على طرق الأبواب للتواصل بشكل مباشر مع المواطنين".
 
وأضاف أن الأهالى استقبلوا سياسة طرق الأبواب بترحاب شديد، "استقبلونا بحفاوة بالغة، بعد أن عرضنا عليهم السيرة الذاتية وبرنامجنا الانتخابى وطموحنا فى خدمة الدائرة، كما أننا تحدثنا طويلا عن خطورة المال السياسى وتابعيات نجاحه فى الدائرة.. وأتصور أن الأهالى على دراية تامة بخطورة هذا الأمر".
 
وتوقع الشحات تكرار مشهد عزوف الشباب عن الانتخابات، مستدركا "كثيرًا ما التقى بالشباب من أهالى حدائق القبة، وتوصلنا من خلال مناقشتنا إلى صيغة لمشاركتهم فى الحياة السياسة من خلال المجالس المحلية". وشارحًا الصيغة المشار إليها بقوله "دائرة حدائق القبة بها 10 شيخات، سنأخد من كل شياخة 6 من الشباب والمرأة، ما يعنى أننا نتحدث عن 60 شابًا وامرأة، ومن المقرر عمل ورش عمل ودورات تدريبية لتأهيلهم للمشاركة فى الانتخابات".
 
وعن خطته لتطوير الدائرة، بيّن الشحات "برنامجى الانتخابى يعتمد على خطتين أحدهما قصيرة تتلخص فى علاج المشكلات العاجلة كالرعاية الصحية لأهالى الدائرة، التى من المقرر لها أن تبدأ من افتتاح مستوصفات الدائرة المجهزة، التى أغلقت أبوابها فى وجه الأهالى على غرار صراع الإدارات بين الأوقاف من ناحية والصحة من جهة أخرى، ولدى خطة جاهزة لتدارك هذا الأمر بين الإدارات لإعادة فتحها مرة أخرى، فضلا عن أننى أجريت اتفاقًا مع أحد المستثمرين لفتح عيادات خارجية على مستوى الـ 10 مشايخ، وفى هذا الصدد سأتبنى أيضا فكرة بناء مستشفى عام للحدائق بمنطقة الويلى".
 
وتابع: فى إطار الحديث عن الخدمات اتفقت أيضا مع مستثمر اخر لعمل مشروع اعادة تدوير القمامة على أن يكون العاملين فى المشروع من أهالى الدائرة ومن هنا سيساهم المشروع فى حل قضيتن البطالة، وتراكم القمامة.
 
وعن المشروعات بقوانين التى ستتبناها حال فوزه بمقعد حدائق القبة، قال: قانون المجالس المحلية، نظرًا لأهميته ودوره فى مسانده عمل مجلس النواب على الجانب الخدمى، مشروع بقانون اخر خاص سيساهم فى الحد من ارتفاع الأسعار وهو فرض رقابة حكومية على اسعار المنتجات حتى لا يتحكم فيها جش التجار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة