زوجة مصطفى محمود: لم نجن أى ثروة من برنامج "العلم والإيمان"

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:00 م
زوجة مصطفى محمود: لم نجن أى ثروة من برنامج "العلم والإيمان" صورة نادرة لمصطفى محمود وزوجته
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة إعادة إذاعة حلقات برنامج "من العلم والإيمان" للدكتور مصطفى محمود على إذاعة نغم إف إم بناء على طلب الجمهور.. التقى "اليوم السابع" بزوجة الدكتور الراحل السيدة زينب حمدى التى عبرت عن سعادتها بأن الجمهور مازال يتذكر برنامج "من العلم والإيمان" ويطالب بإذاعته وتذكرت السيدة زينب اللحظات التى كانت تشاهد فيها زوجها وهو يحضر لحلقات البرنامج الأشهر فى تاريخ التليفزيون.

 

وقالت السيدة زينب لـ"اليوم السابع" إنه كان يجمع الأفلام الوثائقية التى كانت تعرض فى حلقات البرنامج خلال رحلاته حيث كان يستكشف بنفسه اللقطات المثيرة التى تتناسب مع موضوعات البرنامج ويقوم بدراستها من الناحية العلمية، ويبدأ يعرض الأجزاء التى تهم المشاهد وتقدم له المعلومة.

 

وأضافت أنه كان يجلس مع المخرج إبراهيم عكاشة لمناقشة موضوع كل حلقة ويتم التسجيل ثم المونتاج ثم عرض الحلقة، وكشفت زينب أنه كان يناقشها فى موضوعات الحلقات وكان يذهب بعيدا بذهنه ويتأمل فى الكون وكأنه يذهب لعالم آخر.

 

وكشفت زينب عن أن رغم أن العلم والإيمان من أشهر البرامج إلا أن دكتور مصطفى محمود لم يحقق منه ثروة كما يظن البعض وقالت: "لم يجن الدكتور مصطفى محمود أى ثروات من هذا البرنامج وكان كل ما يدره البرنامج يذهب تبرعا للمركز الطبى ومسجد مصطفى محمود".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة