بالفيديو.. مأساة أسرة فقدت طفلتها الوحيدة بسبب الإهمال الطبى بمستشفى أطفال بنها.. الأب: الطبيب تركنا 5ساعات دون اهتمام ولما ماتت وضعها على جهاز الصدمات الكهربائية.. وأطالب وزير الصحة بالتحقيق فى الواقعة

الإثنين، 22 أغسطس 2016 01:42 م
بالفيديو.. مأساة أسرة فقدت طفلتها الوحيدة بسبب الإهمال الطبى بمستشفى أطفال بنها.. الأب: الطبيب تركنا 5ساعات دون اهتمام ولما ماتت وضعها على جهاز الصدمات الكهربائية.. وأطالب وزير الصحة بالتحقيق فى الواقعة الطفلة يقين
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب فى موت بنتى"، بتلك الكلمات بدأ والد الطفلة "يقين" يروى تفاصيل تعرض ابنته الوحيدة التى لم تبلغ من عمرها سوى عاما واحدا للإهمال الطبى من قبل طبيب وطاقم تمريض مستشفى الأطفال التخصصى ببنها، والذى كان سببا فى وفاتها فى أقل من ساعات بعد نقلها للمستشفى إثر تعرضها لضيق تنفس.

 

وقال "عماد مصطفى" والد الطفلة الضحية "يقين" لقد فقدت ابنتى الوحيدة بسبب إهمال طبيب، فقد شعرت ابنتى بضيق فى التنفس، وقمت بنقلها لأحد المستشفيات الخاصة، وهناك أخبرونى بضرورة نقلها فورا بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى الأطفال التخصصى ببنها لوضعها تحت الملاحظة بغرفة عناية وجهاز تنفس، وأعطونى تقريرا بحالتها بأنها تحتاج إلى جهاز أكسجين.


مأساة أسرة فقدت طفلتها الوحيدة بسبب الإهمال... by youm7

وأضاف الأب قمت بنقل ابنتى بسيارة إسعاف مجهزة كما أخبرنى الأطباء وذهبت بها إلى مستشفى الأطفال ببنها، وهناك تقابلت مع الدكتور "ش ر" ولكنه لم يهتم بما ذكر بالتقرير الذى كان معى، وقام بتحويلى للطوارئ دون أى أجهزة أو إسعافات أولية لابنتى، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، ووجدت سوء معاملة وإهمال، وانتظرت 5 ساعات فى غرفة أشبه بالخرابة مليئة بالقمامة والحشرات يطلقون عليها غرفة العزل المعقمة منتظرا دون اهتمام من أحد، وأضاف بعد أن توفيت طفلتى أمام عينى قام الطبيب بنقلها من غرفة لأخرى دون تعقيم ووضعها على جهاز الصدمات الكهربائية، فصرخت وقلت له "خلاص بلاش تعذبها بنتى ماتت".

 

وقمت بتحرير محضر ضد الطبيب، وطاقم التمريض الموجودين وقت وقوع الحادث، حمل رقم 2283 لسنة 2016 إدارى قسم ثان بنها، وتم إحالته إلى النيابة العامة، ومن المقرر أن تستدعى الطبيب للتحقيق، وأطالب بمحاسبة كل المقصرين حتى لا تتكرر مأساة طفلتى.

 

وطالب والد الطفلة "يقين" ضحية الإهمال الطبى بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بسرعة التحقيق مع الطبيب "ش ر" وطاقم التمريض الذين اتهمهم فى محضر رسمى بالتسبب فى وفاة ابنته.


الطفلة يقين ضحية الإهمال الطبى بمستشفى بنها

والد الطفلة يقين

الأب يحمل طفلته الضحية قبل وفاتها

شكوى لوكيل وزارة الصحة بالقليوبية بواقعة الإهمال

تقرير طبى عن حالة الطفلة يقين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة