الأهلى يودّع "محنة" الكأس وأفريقيا والألتراس باحتفالية "متأخرة" للدورى.. اللاعبون والجهاز الفنى يحتفلون بالتتويج فى التتش.. مارتن يول وليندمان يحضران حفل الوداع.. ومحمود طاهر يشيد باللقب رغم كل الصعاب

الأحد، 21 أغسطس 2016 05:51 م
الأهلى يودّع "محنة" الكأس وأفريقيا والألتراس باحتفالية "متأخرة" للدورى.. اللاعبون والجهاز الفنى يحتفلون بالتتويج فى التتش.. مارتن يول وليندمان يحضران حفل الوداع.. ومحمود طاهر يشيد باللقب رغم كل الصعاب محمود طاهر ومجلس الاهلي مع ثروت سويلم خلال الأحتفال بالدرع
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادى الأهلي الأزمات الكثيرة التى عانى منها خلال الفترة الماضية، والتى بدأت بخسارة كأس مصر أمام الزمالك ثم الخروج من بطولة أفريقيا مروراً بأحداث الثلاثاء الأسود، عندما اشتبك اللاعبون مع الألتراس خلال مران الفريق بفرع مدينة نصر وأخيراً باستقالة الهولندى مارتن يول على خلفية واقعة الألتراس وتلقيه تهديداً بالقتل ومن قبلها استقالة عبد العزى عبد لشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة.

حفل التتش بحضور مارتن يول

وحاول مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، الخروج من كل هذه الأزمات من خلال احتفالية لدرع الدورى الذى فاز به الفريق ولم يسعفه الوقت للاحتفال به، رغم إنه البطولة الأهم والأكثر شعبية والأقوى فى مصر.

وأقام النادى حفلاً جماعياً باستاد التتش حضره الهولندى مارتن يول ومساعده مايكل ليندمان وتم تصوير جميع اللاعبى مع الدرع القديم والدرع الآخر الجديد ثم أقام مجلس الإدارة حفلاً أخر فى المبنى الاجتماعى حضره أعضاء المجلس وتحديداً محمود طاهر وكامل زاهر أيمن الصندوق ومحمد عبد الوهاب ومهند مجدى عضوا المجلس ومن اتحاد الكرة حضر العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد ومحمد الماشطة المستشار القانونى للاتحاد، كما حضره اللاعبون ومارتن يول وكان أشبه بـ"حفل وداع" للخواجة الهولندى من خلل "تورتة كبيرة" عليه اسم مارتن يول ولم يغب عن الحفل سوء ثنائى الفريق شريف إكرامى وعبد الله السعيد لظروف خاصة.

رئيس الأهلى وغرفة عمل متواصلة

وحرص رئيس الأهلى طوال يوم أمس، السبت، على أن يكون متواجداً فى النادى رغم آلام الظهر وحضر مران الفريق وعقد جلسة مع اللاعبين ثم أستقبل مسئولين من قيادات وزارة الداخلية لمناقشة عملية تأمين تدريبات الفريق التى تتم حالياً لعدم تكرار واقعة الألتراس، وقال رئيس النادى أن التتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، جاء بعد معاناة وجهود شاقة بذلها الجهاز الفنى ولاعبو الفريق طيلة الموسم، بالإضافة إلى تكبد النادى أعباء مالية كبيرة نتيجة للسفر واللعب فى الإسكندرية والسويس.

وأضاف طاهر أن الأهلى رغم ركل هذه الظروف تمكن من إنهاء الموسم متربعًا على قمة الدورى وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعًا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف من بين أندية المسابقة، مُبدياً اعتزازه بفوز الفريق بدرع الدورى رغم المعاناة الشديدة، ولهذا كان له فرحة خاصة نتيجة للمجهود الكبير الذى بذله الجميع واجتيازه جميع الظروف التى مرت على الفريق طوال الموسم.

محمود طاهر يشكر سويلم

ووجه طاهر شكره للعميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وأعضاء اللجنة التى تدير الجبلاية، على المجهود الكبير الذى بذلته اللجنة لتصميم درع جديد فى تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدًا أنها خطوة مسبوقة أسعدت النادى الأهلى باعتباره أكثر الأندية فوزًا باللقب 38 مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة