للرجال فقط.. كيف تختار العطر المناسب للصيف؟

السبت، 20 أغسطس 2016 08:00 ص
للرجال فقط.. كيف تختار العطر المناسب للصيف؟ رجل يرش العطر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعبر عطر الرجل عن شخصيته، كما يمنحه جاذبية من قبل الجنس الآخر، علاوة على أنه يمنحه ثقة مديريه فى العمل حيث يعبر العطر عن ذكاء اختيار صاحبه، فيجعله أكثر ثقة بالنفس وأكثر تميزا لدى من يتعاملون معه فى التعاملات اليومية.

وذكر موقع "مينز فيتنس" أن جامعة ليفر بول أجرت دراسة مؤخرا عن العطور للرجال وتبين منها أن العطور ليست مجرد رائحة طيبة فقط، بل وصل الأمر إلى أن العطور تجعل الرجال أكثر جذباً للنساء، وذلك نظرا للأثر الإيجابى للعطور على ثقة الرجل بنفسه.

ويجب على الرجال عند اختيار العطور الصيفية أن تكون العطور الأخف وزناً، مع ملاحظة ما بها من حمضيات وكحوليات فالأمر لا يحتمل روائح نفاذة.

وعلى الرجل اختيار العطور الطازجة "الفرش"، والتى بها مواد حمضية، كما عليه أن يختار العلامات التجارية التى يثق بها، ويرى ما يناسبه من الجديد منها، كما عليه اختيار العطور البحرية، والابتعاد عن روائح الفواكه مثل اليوسفى والبطيخ، وتخير المنعش منها مثل النعناع، ويفضل استخدام الكولونيا الخفيفة حتى لا تكون نفاذة. 

يقولون دائماً أن الرجل عليه أن يكون أنيقاً للحصول على الوظيفة التى يريدها، ونحن نقول لك عليك أن تختار رائحة مثل الحياة التى تريد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة