رمضان صبحى يسجل الظهور الأول فى الدوري الإنجليزي.. 7 دقائق تسطر بداية "العفيجى" الرسمية مع ستوك.. المدرب يكشف سبب إشراكه أمام مانشستر سيتى.. ميدو يشيد بـ"الفرعون الواثق".. وقميص سترلينج أول الهدايا

السبت، 20 أغسطس 2016 07:37 م
رمضان صبحى يسجل الظهور الأول فى الدوري الإنجليزي.. 7 دقائق تسطر بداية "العفيجى" الرسمية مع ستوك.. المدرب يكشف سبب إشراكه أمام مانشستر سيتى.. ميدو يشيد بـ"الفرعون الواثق".. وقميص سترلينج أول الهدايا رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخيرا سجل رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، ظهوره الرسمى الأول مع ستوك سيتى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادى الأهلى، بعدما شارك لمدة 7 دقائق فى المباراة التى جمعت بين فريقى ستوك سيتى ومانشستر سيتى، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
ولم يشارك رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتى الافتتاحية أمام ميدلسبره، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بناء على رؤية مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، قبل أن يدفع به فى اللحظات الأخيرة من عمر مباراة مانشستر سيتى التى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
 
 

رمضان صبحى يخطف الأضواء

 
ونجح رمضان صبحى فى خطف الأضواء على الرغم من مشاركته لدقائق قليلة فى مباراة مانشستر سيتى، نتيجة مهاراته الفنية الفائقة التى شكلت خطورة على دفاع المنافس، علماً بأن رمضان صبحى قام بمبادلة قميصه عقب نهاية المباراة مع رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي.
 
 
 
 
 
 
وحظى رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، بإشادة ناديه ستوك سيتى، بعد مشاركته فى المباراة، وكتب نادى ستوك سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن رمضان صبحى كان المحرك الأساسى للفريق منذ نزوله إلى أرض الملعب حتى نهاية المباراة.
 
 

مدرب ستوك يتحدث عن الظهور الأول للفرعون

 
أما مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، فأكد أن اللاعب المصرى رمضان صبحى، استحق فرصة المشاركة أمام مانشستر سيتى. وقال مارك هيوز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة: "رمضان صبحى لاعب صاعد، يشكل جزءا من مستقبل الفريق، وكان يتوجب على إشراكه حتى يبدأ فى اكتساب خبرة اللاعب بالدورى الانجليزى الممتاز".
 
 
جدير بالذكر أن رمضان صبحى شارك لمدة 7 دقائق فى المباراة التى انتهت بفوز مانشستر سيتى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
 

ميدو يتحدث عن "ثقة" رمضان صبحي

 
فى ذات الصدد، أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لناديى الزمالك والإسماعيلى، سعادته بالثقة التى ظهر عليها اللاعب المصرى رمضان صبحى فى مشاركته الأولى مع ستوك سيتى أمام مانشستر سيتى.
 
 
وقال ميدو عبر شبكة "بى إن سبورت" الرياضية، إنه يطالب رمضان صبحى بالصبر وعدم الاستعجال نحو تحقيق هدفه المنشود مع ستوك سيتى، متوقعاً أن يحظى اللاعب بمزيد من فرص المشاركة خلال الفترة المقبلة.
 
 
فى المقابل، يرى نواف التمياط، نجم الكرة السعودية السابق، أن مشاركة رمضان صبحى الأولى مع ستوك سيتى، جاءت فى توقيت مناسب، لاسيما وأن الفريق كان متأخراً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقت نزوله فى الدقيقة 88. وأضاف، أن حالة الإحباط كان تسيطر على لاعبى ستوك سيتى وقت نزول رمضان صبحى، موضحاً أن الفريق لم يكن يمتلك أى جديد يساعد اللاعب المصرى على التألق.
 
 
ومن المتوقع فى ظل المردود الطيب الذى قدمه رمضان صبحى فى أول ظهور مع ناديه الجديد، أن يحصل على فرصة أكبر المباريات المقبلة، وربما نجده فى التشكيل الأساسى اللقاء المقبل بكأس الرابطة الإنجليزى الثلاثاء القادم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة