رئيس نقابة الكيماويات: سنفتح ملفات الشركات الشائكة مع وزير قطاع الأعمال

السبت، 20 أغسطس 2016 08:44 م
رئيس نقابة الكيماويات: سنفتح ملفات الشركات الشائكة مع وزير قطاع الأعمال المهندس عماد حمدى رئيس نقابة الكيماويات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، إنه سيتم فتح كافة الملفات المتعلقة بالشركات القابضة والتابعة مع الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام فى لقاء الغد.

 

وأضاف عماد حمدى لـ"اليوم السابع" إنه فى إطار حرص اتحاد العمال كشريك أساسى فى التنمية سيتم مناقشة ما تردد عن طرح الشركات فى البورصة مع وزير قطاع الأعمال، إضافة إلى المشكلات العالقة المتعلقة بالعمال، وبخسائر الشركات وكيفية تنميتها وتوفير العملة الصعبة لها وأيضًا مسالة تدوير العمالة بين الشركات.

 

وأكد حمدى، أن الاتحاد كشريك يسعى مع الوزارة لصالح الشركات من خلال أهمية توضيح خطة التطوير الفترة المقبلة وآليات ذلك، وسبل التواصل بشكل دائم بين الاتحاد وبين الوزارة، لافتًا إلى خطورة استمرار وضع الشركة القابضة للأدوية بهذه الحالة وبهذه العشوائية بما يهدد استقرار الشركة والشركات التابعة، مضيفًا "وبالتالى لابد من ترسيخ العمل المؤسسى فيها الفترة المقبلة، وفتح ملفات الفساد وعدم التستر على أحد".

 

كما أنه إضافة إلى لقاء وزير قطاع الأعمال، من المقرر أن يلتقى اتحاد عمال مصر بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الفترة المقبلة، لفتح ملف شركات قطاع الأعمال العام، والحفاظ على حقوق العاملين فيها وفق ما أعلنه الاتحاد فى وقت سابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة