بالفيديو..وزير الصحة: "الاقليمى للمرأة" بالإسكندرية يتبع الوزارة والمحافظة

السبت، 20 أغسطس 2016 07:15 م
بالفيديو..وزير الصحة: "الاقليمى للمرأة" بالإسكندرية يتبع الوزارة والمحافظة الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، أن تبعية المركز الاقليمى لصحة المرأة بمحافظة الإسكندرية، يتبع وزارة الصحة والمحافظة معاً، موضحاً أن ميزانيته تصل الى 12 مليون جنيه سنويا، تصرف مباشرة من الدولة ،
 
وأضاف عماد الدين، أن المركز سيدخل ضمن إطار المنظومة التابعة لوزارة الصحة، فى تدريب الأطباء دون المساس بالعيادات به، والتى يقدر عددها بحوالى 20 عيادة، مشيراً إلى أنه حصل على كافة الأوراق الخاصة للمركز، خلال الزيارة لإعادة تقييم المركز المالى و الإدارى له.
 
وأوضح وزير الصحة، فى مؤتمر صحفى على هامش جولته التفقدية للمركز الاقليمى لصحة المرأة بالإسكندرية، أن العمل يسير بالمركز بشكل جيد لخدمة المرضى ، ولكنه يحتاج لإعادة ضبط.
 
فيما أكد الدكتور سامح سعد الدين،  مدير المركز، أنه حصل على تفويض من وزير الصحة السابق، لإدارة المركز بشكل مستقل، بينما طالب وزير الصحة أحمد عماد، بإظهار هذا التفويض لتعديل الموقف وإعادة تقييمه.
 
وأعلن وزير الصحة، أن الوزارة هى المسئولة عن الملف بمصر، مضيفاً: "إلا أن هناك بعض المستشفيات تتبع وزارة التعليم العالى، لتبعيتها للجامعات المختلفة خاصة بالاسكندرية والوزارة تعمل حاليا على استكمال المنظومة الطبية، بتلك المستشفيات، بالتنسيق مع وزارة التعليم العالى برفع كفائتها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة