الأهلي يعرض شراء الكاميرونى إيتامى.. وأنطاليا سبورت يطلب 13 مليون جنيه

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 01:06 م
الأهلي يعرض شراء الكاميرونى إيتامى.. وأنطاليا سبورت يطلب 13 مليون جنيه مبيلا إيتامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مسئولو النادى الأهلي عرضاً رسمياً لشراء الكاميرونى مابيلا إيتامى هداف أنطاليا سبورت التركى، لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم الجديد، لتعويض رحيل الجابونى ماليك إيفونا – المنتقل لفريق تيانجين الصينى.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلي فإن إدارة النادى أرسلت خطاباً للفريق التركى تستعلم فيه عن طلباتهم المادية للاستغناء عن الهداف الكاميرونى، بعد أن نال اللاعب إعجاب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق بعد أن شاهد له العديد من المباريات فى الدورى التركى هذا الموسم.

وأرسل مسئولو أنطاليا سبورت خطاباً للنادى الأهلي، تطلب فيه الحصول على مليون يورو أى ما يعادل 13 مليون جنيه مصرى للاستغناء عن إيتامى، على الرغم من انتهاء عقد اللاعب مع النادى التركى بنهاية الموسم المقبل، وهو المبلغ الذى يراه مسئولو الأهلي مبالغا فيه للغاية ويتم التفاوض حالياً حول تخفيض المبلغ.

ويبلغ المهاجم الكاميرونى من العمر 28 عاماً وتمكن من إحراز 10 أهداف فى الدورى التركى هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسى فى العديد من المباريات، ويضع الأهلى أكثر من مهاجم آخر فى دائرة المرشحين للانضمام للفريق فى الموسم المقبل يأتى على رأسهم خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقى وجونيور أجاى هداف الصفاقسى التونسى والنجم الغانى أسامواه جيان مهاجم شنغهاى الصينى.


موضوعات متعلقة :


- الأهلى يفاضل بين جيان و4 أفارقة لتدعيم الهجوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بعد قرصنه الاهلى على نجوم الانديه المصريه والتونسيه وتفريغهم من النجوم يريد القرصنه على نوادى تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

dr

والزمالك يامشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

قرصنه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

رقم 1

انسان متحامل وغير موضوعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة