محمد عمارة: الظلم والمجاملات فى الأهلى منذ عهد حسن حمدى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 10:18 م
محمد عمارة: الظلم والمجاملات فى الأهلى منذ عهد حسن حمدى حسن حمدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عمارة نجم الأهلى السابق، أن هناك ظلم كبير واقع على لاعبى المارد الأحمر القدامى، فضلاً عن وجود مجاملات بالجملة، داخل القلعة الحمراء، بداية من قطاع الناشئين، منذ عهد إدارة حسن حمدى للقلعة الحمراء.

أوضح عمارة، أنه كان من أشد الداعمين للمهندس محمود طاهر وظل يسانده حنتى أعتلا كرسى رئاسة الأهلى، مشيراً إلى أنه تحدث مع "طاهر" أثناء تواجدهما فى الإمارات لحضور مباراة السوبر، وطالبه بالاستعانة بنجوم الفريق القدامى خاصة وأن المجلس خالى من الكوادر الكروية، ووعده رئيس الأهلى بفتح الملف فور العودة إلى القاهرة، إلا أنه لم يرد على اتصالاته فيما بعد.

أضاف نجم الأهلى السابق، أن القلعة الحمراء لم تصنع كوادر من نجومها القدامى يتم اللجوء إليهم فى وقت الشدائد، مشيراً إلى أن الوقت الحالى خير دليل على حديثه، وأن أختيار المدير الفنى الذى سيخلف الهولندى مرتن يول، مقتصر على أسم واحد فقط من أبناء النادى "حسام البدرى".

تابع محمد عمارة، خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم" أن مجلس الإدارة الحالى "نظيف الأيدى" إلا أنه تم تعاقدهم مع بعض السماسرة الذين يحصلون على قيمة مادية ضخمة مقابل انهاء صفقة، ضارباً مثالاً بالتونسى على معلول، والغانى جون أنطوى، والجابونى ماليك إيفونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة