محافظ دمياط: حملة مكبرة لاستكمال ازالة التعديات على نهر النيل بعد عيد الاضحى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:36 ص
محافظ دمياط: حملة مكبرة لاستكمال ازالة التعديات على نهر النيل بعد عيد الاضحى جانب من اللقاء
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على نهر النيل بعد عيد الاضحى مباشرة وذلك لازالة كافة المخالفات والتعديات من فارسكور وبالتحديد شرباص وحتى الزرقا.


وأضاف عبد الحميد فى تصريحات له اليوم، أنه التقى بالمهندس احمد عيسى مدير عام حماية النيل الجديد خلفا للمهندسة جيهان جبر والمهندس نادر كمال حبيب مفتش نيل دمياط وبحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة.


وأشار عبد الحميد، خلال اللقاء أن هذه الحملة استكمالا لما سبق وان نفذته المحافظة من ازالات لجميع المخالفات والتعديات على نهر النيل والتى كان من نتائجها ازالة 1016 قفص سمكى على نيل دمياط والتى كانت تهدد الصحة العامة وحفاظاً على نهر النيل وكذا ازالة التعديات من فيلات وقصور ومبانى كانت تمثل مخالفات صارخة على النهر.

ووجه عبد الحميد، مدير حماية النيل بضرورة التخطيط والتنسيق الجيد للحملة وحصر وتحديد المبانى المخالفة والتى سيتم ازالتها وتجهيز المعدات من لوادر وحفارات وخلافه، حيث سيتم التنسيق مع قوات الامن والحماية المدنية لتنفيذ الحملة مؤكدا على أن تتم بمنتهى الحسم والقوة وعدم التراخى والتهاون لإعادة هيبة الدولة وسيادة القانون، مشيرًا إلى دور حماية النيل فى حل بعض المشاكل فى منطقة الجربى والتى بها خلافات مع الاخذ فى الاعتبار أن المصلحة العامة هى الأساس.

وأشار محافظ دمياط، إلى أهمية تنفيذ أعمال الحماية بالسوالم وميت ابوغالب حيث أوضح مدير عام حماية النيل انه سيتم اعادة طرح الاعمال بهذه المناطق قريبا، مطالبا باستكمال اعمال الحماية فى الجزء الخاص بطريق على الصياد مؤكدا على الإسراع فى التنفيذ باعتبار هذا الطريق من الطرق الحيوية والتنموية الهامة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة