7 صفقات تزين سوق الانتقالات الإيطالية قبل افتتاح الكالتشيو.. يوفنتوس صاحب نصيب الأسد.. هيجواين الأغلى.. صلاح والشعراوى "رومانيستا" نهائياً.. ونابولى يستعين بهداف أياكس لتعويض "البيبيتا"

الجمعة، 19 أغسطس 2016 06:12 م
7 صفقات تزين سوق الانتقالات الإيطالية قبل افتتاح الكالتشيو.. يوفنتوس صاحب نصيب الأسد.. هيجواين الأغلى.. صلاح والشعراوى "رومانيستا" نهائياً.. ونابولى يستعين بهداف أياكس لتعويض "البيبيتا" محمد صلاح وصفقات الكالتشيو الجديدة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الأزمات المالية التى تعاني منها الأندية الإيطالية باستثناء يوفنتوس، إلا أن سوق الانتقالات فى إيطاليا، شهد العديد من الصفقات المدوية، كان لحامل لقب "الكالتشيو" نصيب الأسد" منها.. التقرير التالى يستعرض أبرز الصفقات التى شهدتها فترة الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإيطالي.

جونزالو هيجواين

تعد الصفقة الأبرز فى إيطاليا هذا الصيف، حيث أعلن نادى يوفنتوس يوم 26 يوليو الماضى، تعاقده رسمياً مع الارجنتينى جونزالو هجواين مهاجم نابولى، وهداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى برصيد 36 هدفاً، مقابل 90 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ الكالتشيو.

 

 

محمد صلاح

فى الثالث من أغسطس الحالى، أعلن نادى تشيلسى الانجليزى، انتقال لاعبه المصرى محمد صلاح إلى صفوف روما "نهائياً"، بعدما لعب الموسم الماضى على سبيل الإعارة، وذكرت وسائل الاعلام الايطالية، أن صفقة الفرعون المصري كلفت خزينة روما نحو 20 مليون يورو.

 

يذكر ان محمد صلاح كان هداف روما الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفًا في بطولة الدوري الإيطالى "الكالتشيو".

 

مهدى بن عطية

تمكن يوفنتوس من التعاقد مع مدافع المنتخب المغربى مهدى بن عطية خلال الميركاتو الصيفى قادماً من بايرن ميونخ الالمانى، على سبيل الإعارة، لمدة عام، مقابل 3 مليون يورو، مع أفضلية الشراء مقابل 17 مليون يورو.

 

 

داني ألفيس

قرر البرازيلى داني ألفيس لاعب برشلونة الاسبانى، خوض تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالانضمام لصفوف يوفنتوس الايطالى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، بعدما قام فسخ تعاقده رسميًا مع البارسا، مستغلاً أحد بنود العقد التي تمنحه الحق في ذلك.

 

 

ميراليم بيانيتش

نجح نادى يوفنتوس فى خطف أحد نجوم روما بالموسم الماضى، وهو لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، وذلك لمدة 5 أعوام مقابل 38 مليون يورو، هى قيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب مع نادي العاصمة الايطالية.

 

 

ستيفان الشعراوي

تعاقد نادى روما مع المصري الأصل ستيفان الشعراوي، لمدة 4 سنوات قادماً من ميلان، بعدما لعب النصف الثانى من الموسم الماضي على سبيل الاعارة، وذلك فى صفقى كلفت خزينة "الذئاب" 13 مليون يورو.

 

وخاض الشعراوي 16 مباراة مع روما في الكالتشيو، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا ونجح في إحراز 8 أهداف منذ انضمامه فى يناير الماضي.

أركاديوز ميليك

تمكن نادي نابولى من التعاقد مع المهاجم البولندي الدولي أركاديوز ميليك قادما من أياكس الهولندى، لمدة 5 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما سجل 24 هدفاً فى الموسم الماضي، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، لتعويض رحيل "البيبيتا" هيجواين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة