محافظ مطروح يطمئن على مصابى حادث تصادم أتوبيس بسيارة فنطاس

الخميس، 18 أغسطس 2016 12:54 ص
محافظ مطروح يطمئن على مصابى حادث تصادم أتوبيس بسيارة فنطاس محافظ مطروح يتفقد مستشفى مطروح العام للاطمئنان على حالة المصابين
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح موقع حادث تصادم أتوبيس سوبر جيت بسيارة فطناس بمنطقة سملا بالكيلو 10 طريق مطروح الإسكندرية، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 33 آخرين خرج منهم 31 بعد تحسن حالتهم وباقى حالتين تحت الملاحظة. 

كما قام محافظ مطروح بتفقد مستشفى مطروح العام للاطمئنان على حالة المصابين وللوقوف على مدى تقديم الإسعافات والخدمات الطبية  للمصابين، حيث وجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الرعاية والمتابعة المستمرة للمصابين مع نقل أى حالات حرجة تستدعى علاجها بمستشفى مصطفى كامل بالإسكندرية.

وأشاد محافظ مطروح بجهود مديرية الشئون الصحية بمطروح ومرفق الإسعاف لسرعة نقل المصابين والتعامل مع الحالات المصابة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم . كما اشاد برجال الأمن والحماية المدنية فى رفع آثار الحادث من على الطريق الدولى وعودته لحالاته الطبيعية بعد الحادث مع تسير حركة السفر فى الاتجاهين من وإلى مطروح. 

 من جانبه أكد الدكتور محسن طه استقرار حالة جميع المصابين فى الحادث مع رفع حالة الطوارئ القصوى واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض لتقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة