أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعادل أهداف سواريز وإبرا فى 2016

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:44 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعادل أهداف سواريز وإبرا فى 2016 ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال المديح على المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعدما قاد فريقه برشلونة للتتويج بكأس السوبر الإسبانى بعد فوزه على أشبيلية، بثلاثية نظيفة، خلال مباراة الإياب التى جمعتهما، أمس الأربعاء، على ملعب البارسا "كامب نو".

ميسي يسجل ويصنع هدف فى السوبر الإسباني

تألق ميسي خلال المباراة حيث سجل هدفًا بالرأس وصنع هدفًا آخر من توقيع زميله التركى أردا توران الذى أحرز هدفين خلال المباراة ليتوج البارسا بالسوبر الإسبانى، مع العلم أنه فاز ذهابًا، بهدفين نظيفين، على ملعب أشبيلية "سانشيز بيزخوان".

 

من جانبها، أشادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بميسي قائلة تحت عنوان "سوبر كوبا ميسي وتوران"، إن البارسا فاز بأول ألقاب الموسم الجديد (2016-2017) بعد فوزه على أشبيلية بفضل إبداع ميسي وتوران.

ميسي يُعادل أهداف سواريز وإبرا فى 2016

تساوى ميسي مع زميله المهاجم لويس سواريز والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزيى من حيث عدد الأهداف التى سجلوها هذا العام 2016 برصيد 34 هدفًا لكل منهم، يليهم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فى المركز الثانى.

 

جدير بالذكر أن ميسي نجح فى رفع أول كأس له مع برشلونة حاملًا شارة قيادة الفريق الكتالونى فى غياب زميله لاعب الوسط أندريس إنييستا بسبب الإصابة، ويتساوى كلا اللاعبين فى عدد الألقاب التى حققوها مع البارسا "29 بطولة" كأكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات فى تاريخ النادى الكتالونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة