أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18/ 8 /2016

الخميس، 18 أغسطس 2016 11:33 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18/ 8 /2016 مارتن يول
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 8 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، استقالة مارتن يول والألتراس يهتف آسفين يا أهلى.

الأهلى يقبل استقالة مارتن يول

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى قبول استقالة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، التى تقدم بها اليوم، على أن يتم اختيار البديل خلال الساعات القليلة المقبلة.

الألتراس فى محطة مترو السادات: آسفين يا أهلى

تجمع حوالى 100 من أفراد ألتراس أهلاوى داخل محطة مترو السادات، ورددوا هتافات "آسفين يا أهلى"، تمهيدا للذهاب إلى مقر الجزيرة للإعلان عن مساندتهم ودعمهم لمجلس الإدارة.

محمود طاهر: الإعلان عن مدر ب الأهلي الجديد عقب مباراة أسيك

قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إن مجلس الإدارة لم يستقر على أمور تتعلق بالمدرب الجديد للفريق، موضحاً أن مجلس الإدارة لديه فرصة لاختيار المدير الفنى دون ضغوط، خاصة أن هناك متسعًا من الوقت.

أولمبياد 2016.. هداية ملاك تهزم بطلة اليابان وتتأهل لنصف نهائى التايكوندو

نجحت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطنى للتايكوندو، فى الفوز على بطلة اليابان بالنقطة الذهبية فى دور الثمانية لمنافسات وزن 57 كجم بدورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو.

شيرين شمس رئيساً لبعثة الأهلي فى كوت ديفوار

كلّف مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى برئاسة بعثة فريق الكرة فى كوت ديفوار لمواجهة أسيك الإيفوارى يوم 24 أغسطس الجارى، ضمن ختام دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

"فيفا" يوافق على تواجد الحكام فوق الـ38 سنة فى القائمة الدولية

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولى، فيفا، يفيد بعدم وجود قيد على تواجد الحكام فوق الـ38 عاما فى القائمة الدولية للحكام.

الأهلي يشارك فى قرعة الدورى بعد اتفاق وزير الداخلية ومحمود طاهر

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بداية من غدا الجمعة.. والمشاركة فى قرعة الدورى العام للموسم الجديد 2016/2017.

حلمى طولان: الإسماعيلى لم يفاوضنى

أكد حلمى طولان مدرب الزمالك وسموحة السابق أنه لم يفاتحه أحد من مسئولى الإسماعيلى بشأن قيادة الدراويش فنيا فى الموسم المقبل خلفا لخالد القماش، وأن كل ما يدور حاليا مجرد اجتهادات من وحى خيال البعض.

اتحاد الكرة: الداخلية لا تمانع فى إقامة مباريات الأهلى داخل القاهرة أو خارجها

أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أنه تلقى تأكيدات من جانب قيادات وزارة الداخلية بالموافقة على إقامة مباريات الأهلى فى الموسم الجديد على أى ملعب مناسب داخل القاهرة أو خارجها.

الزمالك يجمد صفقة "رفعت" انتظاراً لحسم موقف حمودى

قرر مسئولو الزمالك، تأجيل أية مفاوضات مع أحمد رفعت صانع ألعاب إنبى، انتظاراً لحسم صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى وفى حالة التعاقد مع الأخير بشكل نهائى سيتم صرف النظر عن رفعت.

العجوز عن تدريب الإسماعيلى: لم يفاوضنى أحد

كشف أحمد العجوز المدرب العام لطلائع الجيش عدم وجود مفاوضات معه من قبل مسئولى الإسماعيلي لتولي القيادة الفنية خلفا لخالد القماش المدير الفنى السابق، الذى رفض استكمال المهمة بسبب المشاكل الكثيرة التى واجهته فى الفترة التى قاد فيها المهمة الفنية.

اتحاد الكرة يقرر إلغاء امتحانات الحكام المرشحين للقائمة الدولية

قرر ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية إلغاء امتحان التصفية للحكام والذي كان من المقرر له السبت المقبل بالجبلاية للدخول فى القائمة الدولية، وذلك بعدما أصر بعض الحكام المرشحين على طلبهم باستبعاد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام من الاختبارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة