محافظ المنيا يبحث آلية التعاون والتنسيق بين مستشفيات الصحة والمستشفى الجامعى

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:08 م
محافظ المنيا يبحث آلية التعاون والتنسيق بين مستشفيات الصحة والمستشفى الجامعى اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث اللواء طارق نصر محافظ المنيا، مع الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة، وضع آلية للتعاون والتنسيق بين مستشفيات وزارة الصحة والمستشفي الجامعي ،تمهيدا لوضع بروتوكول للتعاون والتنسيق بين الطرفين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للصحة ،بحضور محمد عبد الفتاح، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة ، ومدراء المستشفيات العامة والمستشفي الجامعي وعدد من المعنيين بالقطاع الطبى بالمحافظة.

وشدد المحافظ على تحقيق التعاون والتنسيق بصورة متكاملة للوصول إلي أفضل خدمة طيبة للمواطنين. مؤكدا أن المحافظة والجامعة كيان واحد والهدف خدمة المواطن والعمل علي إصلاح ما تم إهماله، مطالبا بتبادل الخدمة الطبية بين الجامعة ومستشفات الجامعى.

 وأشار مدير المستشفى الجامعى إلى أن أعمال تطوير مستشفى ملوى ودير مواس وسمالوط أثرت بشكل واضح علي جودة الخدمة الطبية إلي جانب نقص الكوادر البشرية وتواصل الأعمال الإنشائية والتجهيزات بمستشفى الجامعة.

ووافق رئيس الجامعة خلال اللقاء علي نقل اللاسلكي الخاص بالإسعاف من السويتش إلي قسم الاستقبال تيسيراً علي استقبال حالات الطوارئ أسوة بمستشفي المنيا العام، كما وجه بضرورة إعلام النواب فى المستشفى بتقسيم حالات الطوارئ بين الجامعة والمنيا العام بواقع 4 أيام للجامعة و3 لمستشفيات الصحة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة