دييجو كوستا: أصبحت هدفا سهلا وأشعر بالاضطهاد من الحكام

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 02:06 م
دييجو كوستا: أصبحت هدفا سهلا وأشعر بالاضطهاد من الحكام كوستا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي أن يشعر بالاضطهاد من الحكام والمسئولين واللاعبين المتنافسين فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ،أن مهاجم نادي تشيلسي أكد أنه يشعر بالاستهداف من قبل المسئولين واللاعبين المتنافسين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأضاف أنه يشعر بأنه يعاقب بقسوة أكثر من باقى اللاعبين.

Costa was booked for dissent by Anthony Taylor after 19 minutes against West Ham

وأضاف كوستا أنه يعلم بتعديلات القانون الجديدة للدوري الإنجليزي الممتاز والتي تعطي للحكم الأحقية في طرد أي لاعب فى حالة اعتراضه على القرارات الصادرة ضده أو في حالة التحدث مع الحكم بشكل غير لائق، وأنه يعلم أن طرده في الشوط الثاني من مباراة وست هام الودية التى أقيمت قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعدة أيام، جاء بناء على ذلك القانون، ولكنه يعتقد أن الأمور كانت أبسط من ذلك.

وذكر أنه في بداية الأمر لم يكن يعترض على قرار الحكم وإنما كان يتحدث معه فقط، وبعد أن أظهر الحكم الكارت الأصفر فى وجهه ذهب ليعتذر له على تصرفه.

وأضاف أنه أصبح هدفا سهلا للحكام بعد أن حصل على 11 إنذارا وطرد واحد خلال الموسم الماضي، وأن ذلك الأمر أصبح يزعجه بشدة ولكنه سيبدأ في مشواره من جديد في أولى مشاركاته مع البلوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة