جامعة كفر الشيخ تكرم الثالث على الجمهورية في أولمبياد الفيزياء

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:40 م
جامعة كفر الشيخ تكرم الثالث على الجمهورية في أولمبياد الفيزياء    رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم الطالب بمدرسة المتفوقين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كرّم الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب اسلام صبرى محمدين، الطالب بمدرسة المتفوقين بمدينة السادس من أكتوبر وابن مركز بيلا بكفر الشيخ لتفوقة العلمي في مجال الابتكارات وذلك لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى اولمبياد الفيزياء المصرية الثانية. وانضمامه إلى القائمة القصيرة للطلاب المرشحين لحضور الاولمبياد الدولي للفيزياء في سويسرا وحصوله على المنحة اليابانية لدراسة الفيزياء .

أشاد رئيس جامعة كفرالشيخ  بإنجاز  اسلام  قائلا :" بأنة نموذج رائع لكثير من شباب مصر المبدع الذي يحتاج منا إلى الدعم والتشجيع ليس فقط كمسئولين ورجال علم ولكن كآباء وكمصريين".

وأضاف" القمري" أسلام استطاع أن يحقق أحلامه ويحول أفكاره إلى واقع ملموس من خلال اختراعاته   لإيمانه بالدور الحقيقي للشباب في خلق التغيير وهو ما نحرص كأساتذة على نشره بين أبنائنا الطلاب.

وأكد القمري، على حرص الجامعة للشباب المبتكرين والمخترعين على الاهتمام بهم وتشجيعهم وحثهم على التميز فى جميع المجالات الذي تتبناه الجامعة لتنمية البحث العلمي لدى المبتكرين وذلك تفعيلا  لدور الجامعة فى خدمة المجتمع والوطن والنهوض بالبحث العلمي والاستفادة من الإمكانيات المتطورة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة