المعارضة السورية: 100 قتيل ضحايا الغارات السورية فى حلب و المرصد السورى 33 قتيلا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 10:59 ص
المعارضة السورية: 100 قتيل ضحايا الغارات السورية فى حلب و المرصد السورى 33 قتيلا غارات فى سوريا
دمشق /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الروسية والسورية على حلب إلى 100 قتيل، وقالت فصائل فى المعارضة السورية بحلب، حسبما ذكرت قناة (سكاى نيوز عربية) اليوم الأربعاء، إنها صدت هجوما للقوات الحكومية مدعومة بميليشيات إيرانية على احياء فى حلب. 
 
وفى سياق ذى صلة، قالت المصادر أن طائرات التحالف الدولى بقيادة واشنطن دمرت جسر خان طومان الاسترتيجى بجنوب مدينة حلب الذى تسيطر عليه المعارضة.
 
و فى نفس السياق ذكر المرصد السورى لحقوق الانسان فى بريطانيا اليوم الأربعاء أن 33 شخصا على الأقل قتلوا فى تصعيد للقصف على أحياء مدينة حلب.
 
وأوضح المرصد أن 24 شخصا على الأقل، بينهم ثلاثة اطفال، قتلوا جراء قصف للطائرات الحربية على مناطق فى حيى الصاخور وطريق الباب بمدينة حلب، فيما لا يزال عدد القتلى مرشحا للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، وأضاف أن تسعة أشخاص آخرين قتلوا فى الأحياء الغربية لمدينة حلب .
 
وقصفت الطائرات الحربية مناطق فى بلدة دارة عزة بريف حلب الغربى، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى، بينما فتحت الطائرات الحربية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق فى بلدة كفر حمرة بشمال غرب المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 
كما ارتفع إلى 19 عدد قتلى فصائل المعارضة الذين قضوا فى قصف للطائرات الحربية على الممر الواصل بين منطقة الكليات وأحياء حلب الشرقية عند منطقة الراموسة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة