الأهلي للجمهور: "مين بيحمينى غيرك.. وما حدث سيؤثر على مستقبل الكرة"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:44 ص
الأهلي للجمهور: "مين بيحمينى غيرك.. وما حدث سيؤثر على مستقبل الكرة" جماهير الأهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، كلمة لجمهور الفريق، قائلاً: "أنت ديماً بتشجعنى وتؤازرنى، ولو كان ليك عتاب يكون فى المدرجات، وتخلينى أقول إزاى أسعد الناس دى وماتروحش زعلانة، مش أقول إزاى الناس دى تنزل تضربنا، وماتقنعنيش إن حد يقدر يستحمل ما حدث".

وأضاف عبد الحفيظ، خلال اتصال تليفونى مع الإعلامى أحمد شوبير: "فى ناس بتنام معيطة بسبب خسارة الأهلي، وده مهم أنه يوصل للاعبين، وإن إزاى تسعد جماهيرها، مش يستفيد من الأهلي وخلاص، لكن مهم أيضا أن الجماهير تعرف إنى بتحامى فيهم، يعنى لو جمهور سليط اللسان تطاول على مين هيحمينى غير جمهورى، لكن يصل الأمر لأصبح قلقا من جمهورى؟!"، مؤكداً أن ما حدث فى تدريبات الفريق سيؤثر بشكل سلبى على مستقبل كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء متسائلا: "كيف تحول دور الجماهير من حماية اللاعبين ومؤازرتهم للهجوم عليهم وارهابهم؟!.. والبرازيل ملكة الكرة فى العالم هُزمت بالثمانية على أرضها فى كأس العالم، والأهلي حقق بطولات منافسيه يحتاجون مئات السنين لتحقيقها.. لكن تصرفات الجماهير غير مفهومة منذ 5 سنوات ماضية، ولا أعلم من أين أتوا بتلك القوة؟!".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة