أخبار نيمار اليوم.. وفاة مهندس صفقة انتقال البرازيلى إلى برشلونة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:05 م
أخبار نيمار اليوم.. وفاة مهندس صفقة انتقال البرازيلى إلى برشلونة نيمار
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سانتوس البرازيلى، وفاة الرئيس السابق لويس ريبيرو، مهندس صفقة انتقال المهاجم نيمار دا سيلفا، إلى صفوف برشلونة الإسبانى عام 2013.

 

سبب وفاة مهندس انتقال نيمار لبرشلونة

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "إفى"، أن لويس ريبيرو، رئيس نادى سانتوس البرازيلى السابق لفظ أنفاسه الأخيرة فى أحد مستشفيات مدينة "ساوباولو"، عن عمر يناهو 73 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

 

وتعرض والد نيمار، والشركة الرياضية المسئولة عن حقوقه، لاتهامات من جانب رئيس سانتوس الراحل، بالتلاعب فى بنود صفقة الانتقال لصالحه وضد مصلحة النادى.

 

وتعاقد برشلونة مع نيمار لمدة 5 سنوات فى 2013، بعد المستويات الرائعة والإنجازات العديدة التى حققها نيمار مع سانتوس البرازيلى، قبل أن يرتدى قميص الفريق الكتالونى.

 

إنجازات نيمار مع سانتوس

وحصل نيمار مع سانتوس على كأس ليبرتادوريس عام 2011، وكأس البرازيل لعام 2010، فضلاً عن تتويجه لقب بطولة "ساو باولو" لثلاث مرات متتالية، أما على صعيد الإنجازات الفردية، فحصل نيمار خلال فترة تواجده مع سانتوس على جائزة أفضل مهاجم ب الدورى البرازيلى (3 مرات)، وجائزة أفضل لاعب فى الدورى البرازيلى (3 مرات) أيضاً، بالإضافة إلى تتويجه بجائزتى هداف الدورى البرازيلى، وهداف كأس ليبرتادوريس (مرة واحدة)، بالإضافة إلى جائزة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لأفضل هدف (مرة واحدة).

جدير بالذكر أن نيمار يستعد لقيادة منتخب البرازيل أمام هندوراس فى المباراة التى تجمعهما اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بمسابقة كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً، بمدينة "ريو دى جانيرو" البرازيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة