مجلس "المحامين" يتهم منتصر الزيات بالاتفاق مع قناة إخوانية لخداع سامح عاشور.. ويؤكدون: ينفذ أجندة لهدم النقابة.. وتصرف القناة غير أخلاقى.. والزيات يرد: "خليهم يشوفوا نقيبهم.. ممكن شرب حاجة صفرا"

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 03:22 ص
مجلس "المحامين" يتهم منتصر الزيات بالاتفاق مع قناة إخوانية لخداع سامح عاشور.. ويؤكدون: ينفذ أجندة لهدم النقابة.. وتصرف القناة غير أخلاقى.. والزيات يرد: "خليهم يشوفوا نقيبهم.. ممكن شرب حاجة صفرا" سامح عاشور ومنتصر الزيات
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب النقيب بدفع قناة الحوار الإخوانية، لخداع النقيب العام سامح عاشور بإجراء مداخلة هاتفية معه علق خلالها على قرار إحالة منتصر الزيات وأحمد الباشا إلى التحقيق بالنقابة، مؤكدين أن الزيات ينفذ أجندة الإخوان المسلمين ويسعى لهدم نقابة.

 

وقال ماجد حنا عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب النقيب، هو من دفع قناة الحوار الإخوانية، لخداع النقيب العام سامح عاشور بإجراء مداخلة هاتفية معه علق خلالها على قرار إحالة منتصر الزيات وأحمد الباشا إلى التحقيق بالنقابة.

 

وأضاف ماجد حنا لـ"اليوم السابع"، أن ما فعلته قناة الحوار الإخوانية تصرف غير لائق منها، متابعًا: "لو كانت قناة محترمة كانت تظهر الحقيقة للنقيب".

 

وأكد أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم نقابة المحامين، فى الوقت الذى يعمل فيه مجلس النقابة لتقديم الخدمات للأعضاء.

 

وأوضح المحرزى لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النقابة يسعى لإيجاد أمور كثيرة فى النقابة لخدمة المحامين، متابعًا: "منتصر ترشح فى الانتخابات السابقة للنقابة، وخسر وطعن على النتيجة والدعوى أخذت عدم قبول".

 

ولفت المحرزى، إلى أن منتصر الزيات هو الذى دفع قناة الحوار الإخوانية، لخداع النقيب العام سامح عاشور بإجراء مداخلة هاتفية، مشددًا على أن الزيات متربص بنقابة المحامين مثل تربص جماعة الإخوان بمصر، وأنهم يتبعون أساليب لا تليق بالإنسانية والآدمية.

 

وتابع يحيى التونى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، قائلاً: "المفروض أن القناة تعلن عن هويتها، وتوضح أنها تبث من هذا المكان ولابد أن يكون هناك مصداقية فى التعامل مع أى شخصية"، لافتًا إلى أن كون قناة الحوار الإخوانية خدعت النقيب سامح عاشور، فإن ذلك يخالف الواقع والقانون.

 

وعلى الجانب الآخر، أكد منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن النقيب سامح عاشور أكمل المداخلة التى أجراها مع قناة الحوار الإخوانية للنهاية، وهو يعلم أنه مع أسامة جاويش مذيع الإخوان، والذى كان يعمل بقناة مكملين الإخوانية.

 

وتابع الزيات لـ"اليوم السابع" قائلاً: "طول عمرى بطلع على قناة الحوار وفوجئت بسامح عاشور أثناء المداخلة، ولم أكن أتصور أنه يطلع، أما بيلاقينى بيهرب وبينسحب لأنه ضعيف وغير قادر على مواجهتى".

 

واعترض الزيات، على اتهام البعض له بأنه هو من دفع قناة الحوار الإخوانية، لخداع النقيب سامح عاشور بإجراء مداخلة هاتفية معها قائلاً: "خليهم يشوفوا نقيبهم شرب إيه، يا أما ساذج أو شرب حاجة صفرا".

 

وكان سامح عاشور نقيب المحامين، قد كشف ملابسات المداخلة التى أجراها مع قناة الحوار الإخوانية، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن القناة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأضاف سامح عاشور نقيب المحامين لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "فيها خداع؛ المفروض يكون عندهم شفافية، تصرف غير مهنى وغير محترم، لم أتصور أن يتم خداعى بتلك الطريقة لدرجة أنى رفضت المداخلة أثناء حديث منتصر الزيات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة