بالصور.. أولياء أمور يطالبون بفتح أبواب نادى فاقوس لاستكمال تدريب أبنائهم

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 12:43 ص
بالصور.. أولياء أمور يطالبون بفتح أبواب نادى فاقوس لاستكمال تدريب أبنائهم لاعبى الكراتيه يتدربون على رصيف النادى
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد عدد من أولياء أمور لاعبى الكاراتيه بنادى الرى بمركز فاقوس محافظة الشرقية، وزير الرى، بفتح أبواب النادى لأبنائهم أوقات تدريبهم، بعد أن أغلقت إدارة النادى أبوابه وحرمتهم من حقهم، مما أضر المدرب لتدريبهم على الرصيف.

 

وقال محمد الشوادفى أحد أولياء الأمور، أنا ولى أمر لاعبين مشتركين بالنادى هند 11 سنة وأحمد 9 سنوات، حصلت هند على ميدالية ذهبية والمركز الأول فى بطولة النادى الأهلى الدولية، وحصل أحمد على الميدالية البرونزية، كما حصلت هند على الميدالية الذهبية فى بطولة الشرقية وحصل أحمد على الميدالية الفضية وبخلاف حصولهما على العديد من البطولات الأخرى.

 

وأضاف، أدفع الاشتراك الشهرى لأبنائى بالنادى منذ أكثر منذ سنتين بشكل منتظم دون انقطاع، وفوجئنا منذ أكثر من 6 شهور بإغلاق أبواب النادى وحرمان اللاعبين من دخول الصالة المخصصة للتدريب، وتقدمنا بشكاوى عديدة لجميع المسئولين لفتح الصالة واستمرار ابنائنا فى التدريب.

 

وأضاف الكابتن محمد الشبراوى مدرب الكاراتيه بنادى الرى بفاقوس، أن اللاعبين بدأ مستواهم ينخفض بعد تعنت إدارة النادى وإغلاق صالة التدريب، مما اضرانى لتدريبهم على رصيف النادى، وهذا جاء بالسلب على سمعة النادى ونفسية اللاعبين وعم الاستياء العام نفوس أولياء الأمور.

 

وطالب الجميع وزير الرى ووكيل وزارة الرى بالشرقية بسرعة فتح ابواب النادى امام لاعبى الكاراتيه خاصة وأنهم يسددون الاشتراكات الشهرية وحصدوا ميداليات ذهبية ومراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة باسم النادى.

 


لاعبو الكراتيه يتدربون على رصيف النادى

لاعبو الكراتيه أمام باب النادى المغلق

اللاعبون أمام نادى الرى المغلق

 


لاعبو الكراتيه يؤدون تدريباتهم على الرصيف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة