"الصناعات الهندسية" تطلق مبادرة لتعريف المستهلكين بمراكز الصيانة المعتمدة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 07:00 ص
"الصناعات الهندسية" تطلق مبادرة لتعريف المستهلكين بمراكز الصيانة المعتمدة محمد المهندس
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد المهندس نائب رئيس غرفة الصناعات الهندسية الاتحاد الصناعات المصرية، أن الغرفة طلبت من جميع أصحاب المصانع والشركات إبلاغها بأسماء جميع وكلائها المعتمدين، وذلك ضمن مبادرة الغرفة لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تلك المغادرة تهدف إلى رفع جودة المنتج المصرى بتحسين خدمات الصيانة، كذلك تعريف المستهدف بوكلاء الصيانة المعتمدين لكل شركة، خاصة بالمحافظات، منعا لتكرار الأزمة التى شهدتها بعض الشركات خلال الفترة الماضية، على رأسها شركة زانوسى، بسبب ادعاء مجهولين أنهم وكلاء الصيانة المعتمدين لتلك الشركات.

 

وأوضح المهندس أن أكثر من ٨ شركات تعرضت لتلك المشكلة، بجانب الضرر الواقع على المستهلك بسبب إجراء عمليات صيانة لممتلكاته من قبل غير المختصين، كما أن البعض تم سرقة الأجهزة الخاصة بهم بحجة صيانتها بالورش، لافتا أن تلك المبادرة سيتم تفعيلها بعد انعقاد مجلس إدارة الغرفة الجديد أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية المنتهى، عقد أمس الأحد، آخر اجتماعاته بحضور الأعضاء المنتخبين بالمجلس المقبل، حيث تم اعتماد ميزانية الغرفة وابرز القضايا المعلقة بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة