عضو بـ"مجلس المحامين": منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم النقابة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 07:41 م
عضو بـ"مجلس المحامين": منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم النقابة نقابة المحامين- أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم نقابة المحامين فى الوقت الذى يعمل فيه مجلس النقابة لتقديم الخدمات للأعضاء.

وأضاف المحرزى لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النقابة يسعى لايجاد أمور كثيرة فى النقابة لخدمة المحامين، متابعا: "منتصر ترشح فى الانتخابات السابقة للنقابة وخسر وطعن على النتيجة والدعوى أخذت عدم قبول".

ولفت المحرزى، إلى أن منتصر الزيات هو الذى دفع قناة الحوار الإخوانية، لخداع النقيب العام سامح عاشور بإجراء مداخلة هاتفية، مشيرا، مشددا على أن الزيات متربص بنقابة المحامين مثل تربص جماعة الإخوان بمصر، وأنهم يتبعون أساليب لا تليق بالإنسانية والآدمية.

وكان سامح عاشور نقيب المحامين، قد كشف ملابسات المداخلة التى أجراها مع قناة الحوار الإخوانية، مؤكدا أنه لم يكن يعلم أن القناة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

 وأضاف سامح عاشور نقيب المحامين لـ"اليوم السابع" قائلا: "فيها خداع؛ المفروض يكون عندهم شفافية، تصرف غير مهنى وغير محترم،لم أتصور أن يتم خداعى بتلك الطريقة لدرجة أنى رفضت المداخلة أثناء حديث منتصر الزيات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة