بالصور.. الرقابة الإدارية بالبحيرة تشن حملة على شركات الأدوية والصيدليات

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:32 م
بالصور.. الرقابة الإدارية بالبحيرة تشن حملة على شركات الأدوية والصيدليات حملة الرقابة الإدارية على صيدليات ومستشفيات البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قبل قليل ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، برئاسة اللواء أشرف يوسف رئيس الفرع، حملة رقابية مفاجئة على شركات الأدوية والصيدليات والمراكز الطبية بمدينة دمنهور تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاذ كل الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.
 
وشارك فى الحملة العقيد وليد إدريس والمقدم محمد قديحة والرائد أسامة كمال من الرقابة الإدارية، بإشراف اللواء أشرف يوسف رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، حيث تم المرور على عدد من الصيدليات وتم ضبط أدوية مستوردة ومجهولة المصدر بكمات كبيرة جدا وأدوية منتهية بكميات كبيرة.
 
كما قام ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة برئاسة اللواء أشرف يوسف رئيس الفرع بالمرور على المركزى الطبى بأبو عبد الله، وتلاحظ للعقيد وليد إدريس والمقدم محمد قديحة والرائد أسامة كمال أعضاء الرقابة الإدارية بالاشتراك مع لجنة من وزارة الصحة والمفتشين الصحيين عدم انتظام العمل، وتحويل عدد كبير من الأطباء للتحقيقات لتركهم عملهم دون إذن رسمى، وكذا المرور على فرع الشركة المصرية لتجارة الأدوية وتبين عدم اتباع أساليب التخزين السليمة للأدوية واشتراطات الحماية المدنية.
 
كما تلاحظ بصيدلية فرع شركة المصرية لتجارة الأدوية عدم وجود ضوابط لصرف الألبان المدعمة، وسوء توزيع الصيدلية على نسبة كبيرة من الألبان مما لا يحقق المساواة والعدالة فى التوزيع وإهدار للمال العام، وجار تحرير المحاضر اللازمة.
 
 
 
 

جانب من الحملة الرقابية المفاجئة لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة على شركة الأدوية والصيدليات

الحملة الرقابية المفاجئة لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة على شركة الأدوية والصيدليات

جانب من المخالفات والقمامة

عضو هيئة الرقابة الإدارية خلال الحملة الرقابية المفاجئة لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة على شركة الأدوية والصيدليات

أثناء عمل الحملة الرقابية المفاجئة لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة على شركة الأدوية والصيدليات

عضو هيئة الرقابة الإدارية خلال الحملة الرقابية المفاجئة لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة على شركة الأدوية والصيدليات

إحدى الصيدليات التى تم المرور عليها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة