أهم 5 مزايا جديدة حملها التحديث السنوى لمستخدمى ويندوز 10

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:00 ص
أهم 5 مزايا جديدة حملها التحديث السنوى لمستخدمى ويندوز 10 ويندوز 10
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا التحديث السنوى لنظام تشغيل "ويندوز 10" والذى يحمل اسم "Anniversary Update " وهذا التحديث يأتى تزامنا مع مرور عام على إطلاق نظام التشغيل الأكثر تطورا من مايكروسوفت، وحمل التحديث السنوى الجديد العديد من المزايا والقدرات الجديدة للمستخدمين، ونرصد لك فيما يلى أهم أشياء التى يمكن القيام بها على نظام تشغيل Windows 10 بعد التحديث الأخير.

-      

التحول إلى dark theme

تحويل ويندوز 10 للون الأسود كان فى السابق متاحا كميزة مخفية، ولكن الآن متاح بشكل رسمى فقط اضغط الإعدادات واختر منها Personalization وبعدها Colors ومنها يمكنك اختيار الأسود.

-      

التحكم فى الموسيقى

الآن أصبح من الممكن لمستخدمى ويندوز 10 التحكم فى الموسيقى التى تعمل على أجهزتهم فى الخلفية بسهولة والشاشة مغلقة وهو أمر لم يكن متاحا فى السابق.

-      

إضافات Microsoft Edge

متصفح Microsoft Edge بدأ يحصد بعض النجاح بين المنافسين ولكن أمامه الكثير، وأحدث المزايا التى حملها التحديث السنوى للمتصفح هى مجموعة من الإضافات المميزة الجديدة.

-      

إرسال موقعك

التحديث الجديد ليندوز 10 يمكنك من سؤال المساعد الشخصى Cortana عن الاتجاهات، بعد ذلك يتم إرسال تلك الاتجاهات تلقائيا إلى Cortana على هواتف الأندرويد أو ios .

-      

 تسجيل الدخول بالوجه.

  ميزة Windows Hello تتيح لك الدخول على التطبيقات باستخدام وجهك ومع التحديث الجديد السنوى تم توسيع استخدامات الميزة مع عدد أكبر من التطبيقات، بما فى ذلك Dropbox.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة