أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يغادر مواجهة أشبيلية بدون "الشورت"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 08:36 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يغادر مواجهة أشبيلية بدون "الشورت" ميسى يغادر الملعب بالملابس الداخلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى الاستغناء عن "الشورت" الخاص به، عقب انتهاء مواجهة أشبيلية التى حسمها الفريق الكتالونى لصالحه بهدفين دون مقابل، مساء أمس الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

 

تصرف غريب من مصور تجاه ميسي

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه عقب انتهاء المباراة وأثناء توجه لاعبى الفريقين إلى غرفة خلع الملابس، طلب أحد المصورين المتواجدين فى أرضية الملعب القميص الخاص بالنجم الأرجنتينى ميسي، ومن المعروف أن ذلك يتم داخل الغرف وليس داخل الملعب.

 

ميسي يستغنى عن "الشورت" الخاص به

أضافت الصحيفة أن المصور فجر مفاجأة غريبة بعدما رفض ميسي تبادل القميص فى الملعب، حيث لم يتخلى عن هدفه فى الحصول على أى تذكار من أفضل لاعب فى العالم، ليطلب الحصول على "الشورت" الخاص به، ليقوم النجم الأرجنتينى بتلبية طلب المصور بدون أى خجل أمام الكاميرات واستغنى عن "الشورت" الخاص به ويخرج من الملعب بالملابس الداخلية.

 

ميسي ملك "الأسيست" فى 2016

قدم ميسي مستوى رائعا فى العام الجارى مع زميله لويس سواريز، حيث يتصدر الثنائى قائمة التهديف والأسيست على مستوى العالم فى 2016، حيث يعتبر المهاجم الأوروجويانى أكثر لاعبا تهديفا منذ يناير الماضى حتى الآن برصيد 35 هدفا، فيما يأتى النجم الأرجنتينى فى المركز الأول كأكثر اللاعبين أصحاب التمريرات الحاسمة برصيد 23 "أسيست"، بعدما صنع هدفا للنجم الشاب منير الحدادى فى شباك أشبيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة