تجديد حبس عصابة تستدرج أثرياء بحجة ممارسة الرذيلة وتسرقهم بالقليوبية

الأحد، 14 أغسطس 2016 01:23 م
تجديد حبس عصابة تستدرج أثرياء بحجة ممارسة الرذيلة وتسرقهم بالقليوبية حبس - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال بنها، اليوم الأحد، تجديد حبس فتاتين وعاطل وسائق، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم باستدراج شابين من إحدى الدول العربية، بحجة ممارسة الرذيلة داخل شقة بقرية ميت العطار، واستولوا منهم على أموالهما وتليفوناتهما المحمولة وجميع متعلقاتهما.

وكان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ لرئيس مباحث مركز بنها من كل من "خالد ص ع" 36 سنة، و"حمدان م ع" 33 سنة، من إحدى الدول العربية، اتهما فيه كلا من "فاطمة. ك. م" 24 سنة، و"وردة. ص. ع" 28 سنة، و"عمر. ع" عاطل، و"رفاعى. ا" سائق، بسرقتهما بالإكراه بعدما قام المتهم الثالث بالاتفاق معهما على ممارسة الرذيلة مع الفتاتين، وبعد وصولهما لقرية ميت العطار فوجئا بالمتهمين يشهرون فى وجهيهما أسلحة بيضاء، واستولوا منهما على مبلغ 160 ألف جنيه وتليفوناتهما المحمولة وتركوهما وفروا هاربين.

وقد تمكن النقيب يوسف شعيب، معاون مباحث مركز بنها من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أمر محمد الحمصى، وكيل أول نيابة مركز بنها، برئاسة أحمد البطل مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بحبسهم أربعة أيام، ووجه لهم تهمة السرقة بالإكراه وممارسة الرذيلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة