أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتفوق على إشبيلية 9-1 فى السوبر

الأحد، 14 أغسطس 2016 02:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتفوق على إشبيلية 9-1 فى السوبر برشلونة يتفوق على أشبيلية فى مواجهات السوبر الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسلح برشلونة الإسبانى بتاريخ مواجهات مشرف ضد منافسه إشبيلية قبل لقاء ذهاب كأس السوبر الإسبانى، الليلة فى تمام العاشرة، على ملعب الفريق الأندلسى "سانشيز بيزخوان".
 

برشلونة يتفوق 9/1 على إشبيلية فى السوبر

 
حقق برشلونة الفوز فى 9 مواجهات من أصل 10 ضد إشبيلية فى السوبر الإسبانى، فيما لم يحقق الفريق الأندلسى سوى فوز وحيد فى عام 2007.
 
من جانبه، أكد خوزى كاسترو رئيس إشبيلية أن الخسارة التى منى بها فريقه أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبى قبل أيام ستكون دافع كبير لهم للقتال بقوة أمام برشلونة من أجل تحقيق لقب السوبر الإسبانى.
 
على جانب آخر، أوضح لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة أنه استبعد المدافع جوردى ألبا من قائمة مباراة إشبيلية بالرغم من عودة اللاعب للتدريبات، أمس، بعد تعافيه من الإصابة، لشعوره بأنه لا يزال يحتاج وقت لاكتساب وتيرة المباريات، لذلك سيكون الوافد الجديد لوكاس دين بديلًا له.
 

برافو يقترب من مانشستر سيتى

 
على جانب آخر، كشف أصدقاء مقريبن لحارس برشلونة كلاوديوبرافو بأن الأخير توصل لاتفاق مع المدرب جوسيب جوارديولا للانتقال إلى صفوف مانشستر سيتى هذا الصيف، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة البارسا قد توافق على بيع الحارس التشيلى فى حال وصول عرض جيد من المان سيتى يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو، خاصة أن الفريق الكتالونى تعاقد مع برافو مقابل 12.5 مليون يورو فقط فى صيف 2014.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة