هل يُهدد تحالف "مورينيو وإبراهيموفيتش" مستقبل رونى مع مانشستر؟

الجمعة، 12 أغسطس 2016 08:00 ص
هل يُهدد تحالف "مورينيو وإبراهيموفيتش" مستقبل رونى مع مانشستر؟ رونى يخشى غدر مورينيو فى الموسم الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق وجماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بداية قوية للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالى الجديد جوزيه مورينيو وبعد إبرام صفقات كبيرة أهمها زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا الذى أصبح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

من المؤكد أن ثنائى بحجم إبراهيموفيتش وبول بوجبا "أغلى صفقة فى التاريخ" سيخطفان الأضواء مع الشياطين الحمر هذا الموسم (2016-2017)، وهذا الأمر قد يخلق أجواء من المنافسة الشرسة خاصة بين اللاعبين الجدد والقدامى على المشاركة فى المباريات خاصة اللاعبين الكبار أمثال واين رونى.

ويبقى السؤال.. هل يحدث خلاف بين مورينيو ورونى فى الموسم الجديد بسبب إبراهيموفيتش؟

يخشى رونى بالتأكيد أن ينسحب البساط من تحت قدميه فى المان يونايتد لصالح إبراهيموفيتش على وجه التحديد وقد يفضل مورينيو المهاجم السويدى المخضرم على حساب "الجولدن بوى" خاصة أن الأخير تطارده دائمًا لعنة الإصابات وأوقات كثيرة يكون بعيدًا عن مستواه.

ورغم أن مورينيو بإمكانه اللعب برونى إلى جانب إبراهيموفيتش، إلا أن تصريح المدرب البرتغالى بشأن أن إبرا سيساعد المهاجم الشاب ماركوس راشفورد كثيرًا يؤكد عدم اعتبار مورينيو لأقدمية رونى وأنه سيعتمد على اللاعب الجاهز بدنيًا والأحق للمشاركة أيًا كان.

على أية حال، لن يواجه رونى بمفرده هذا المصير عدد من نجوم المان يونايتد القدامى يواجهون خطر الاستبعاد من المشاركة أساسيًا لصالح اللاعبين الجدد إذا لم يقتنع مورينيو بمستواهم خاصة أنهم كانوا جزء من الفشل الذى حقق الشياطين تحت قيادة المدرب السابق لويس فان جال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة